اخبار المشاهير اليوم .. إنجي عبد الله تكشف عن إصابتها بنوع من السرطان يصعب شفاؤه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الفنانة وملكة جمال مصر السابقة إنجي عبد الله إصابتها بمرض سرطان المخ، مؤكدة أنها وصلت إلى مرحلة صعبة من المرض يصعب شفاؤها.

وكتبت إنجي عبر حسابها الشخصي في موقع Facebook أنها تأكدت من إصابتها بالمرض بعد العرض على أكثر من طبيب، وأن الورم موجود في منطقة يصعب إزالته منها، وأنها متقبله للأمر رغم الصدمة وتحمد الله على كل شيء طالبة الدعاء من الجميع.

وكتبت "خلاص النهاردة اتأكدت، بعد أكتر من خمس دكاترة، ورم فى المخ والنخاع الشوكي وكلهم أجمعوا انه في مكان خطر مينفعش يتشال، الحمد لله، هى صدمة كبيرة ، بس انا متقبلة ، ادعولي"

خلاص النهارده اتأكدت ، بعد اكتر من خمس دكاتره، ورم فى المخ والنخاع الشوكى وكلهم اجمعوا انه في مكان خطر مينفعش يتشال، الحمد لله، هى صدمه كبيره ، بس انا متقبله ، ادعوليPosted by Ingy Abdallah on Thursday, February 11, 2016

وكانت إنجي اثارت جدلا واسعا في الصيف الماضي بعد زواجها من دبلوماسي تركي وهو القائم بأعمال السفير التركي ألبر بوسوتر وذهابها للعيش في تركيا، في الوقت الذي كان فيه من خلافات سياسية وتوتر في العلاقات بين مصر وتركيا.

واتهم البعض إنجي بالخيانة العظمى لأنها تزوجت من مسؤول تركي وستعيش في تركيا في هذا الوقت بالذات.

وإنجي عبد الله هي ممثلة وملكة جمال مصر لعام 1999، بدأت حياتها المهنية كفتاة إعلانات ثم كموديل في بعض الأغاني المصورة، ثم مذيعة بقنوات ART.

كان أول فيلم لها هو "بدر" أمام نجم أفلام الحركة يوسف منصور في سنة 2001، و من أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها إنجي عبد الله مسلسل "إمرأة فوق القمة" أمام إلهام شاهين في 2007، ومسلسل "شطرنج" من إنتاج 2015، ويشارك في بطولته نضال الشافعي وميس حمدان.

بالفيديو- إنجي عبد الله بعد عقد قرانها على دبلوماسي تركي: أشكر كل من هاجمني

تعرف على إنجي عبد الله المثيرة للجدل بزواجها من دبلوماسي تركي

حفل زفاف إنجي عبد الله "بطلة بدر" على القائم بأعمال السفير التركي في القاهرة

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. إنجي عبد الله تكشف عن إصابتها بنوع من السرطان يصعب شفاؤه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق