بالفيديو- زينة بعد نسب توأمها لأحمد عز: "الحمد لله ربنا نصرني علشان الناس اللي وقفت جنبي"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وجهت الفنانة زينة الشكر لكل من ساندها في قضية إثبات نسب توأمها، وخصت بالشكر جمهورها ومتابعيها الذين وقفوا بجانبها طوال الوقت.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه خالد صلاح، رئيس تحرير موقع وجريدة اليوم السابع، عبر فضائية "النهار، قالت زينة تعليقا على حكم المحكمة والذي جاء في صالحها بعد تأييد حكم نسب توأمها إلى الفنان أحمد عز: "الحمد لله الحمد لله الحمد لله والله أنا مبسوطة أوي وفرحانة أن ربنا نصرني علشان الناس اللي واقفين جنبي كنت شايله همهم زي ما كنت شايله هم نفسي، كنت خايفة أخذلهم والناس كلها فرحانة الحمد لله".

وتابعت: "تعبت أوي هما كانوا ٧٠٠ يوم في المحاكم وفي ٧٠٠ يوم كمان قبلهم في الحمل".

وحرصت زينة في نهاية مداخلتها على توجيه الشكر لكل من وقف بجانبها: "خصوصا جمهوري الذي وقف إلى جانبي طوال الوقت حتى من دون أن يلتقوا بي وجها لوجه ويعرفوا ما إذا كنت شخصية جيدة أم لا؟" بحسب وصفها.

وأصدرت الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة صباح الأربعاء 13 يناير الجاري حكما برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وأيّدت الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيريها لوالدهما أحمد عز.

تأييد نسب توأم زينة لأحمد عز وهذا هو تعقيبها على الحُكم

طالع أيضا
زينة: "يارب انصرني وانصر ولادي"
بالفيديو- زينة: "خايفة أموت قبل ما أجيب حق أولادي".. وتكشف سبب استدانتها من عائلتها وأصدقائها
زينة تطالب القاضي بالنظر لابنيها وترجوه: "أبوس إيدك عايزة اطلعلهم شهادة ميلاد"

كلمات متعلقة أحمد عز وزينة أخر النهار زينة

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : بالفيديو- زينة بعد نسب توأمها لأحمد عز: "الحمد لله ربنا نصرني علشان الناس اللي وقفت جنبي" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق