بالفيديو- بوسي: السيسي مش ربنا.. وأفضل نيللي كريم على غادة عبد الرازق كممثلة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
طرحت القناة الرسمية لشبكة قنوات الحياة المصرية على موقع YouTube الإعلان الرسمي لحلقة برنامج 100 سؤال للإعلامية راغدة شلهوب والتي تستضيف فيها الفنانة بوسي.

وأوضح الإعلان عددا من الموضوعات التي تحدثت فيها بوسي، وكانت هناك إجابات واضحة تماما وإجابات أخرى يحتمل أن تكون نقلت من موضعها فقط لأجل الإعلان.

ومن التصريحات المثيرة للجدل والتي جاءت مباشرة دون تقطيع حينما قالت بوسي "السيسي مش ربنا" إجابة على سؤال راغدة شلهوب، حينما قالت لها إن كان السيسي لم يستطع إرضاء الناس، ولذلك انخفضت شعبيته، فردت بوسي "يرضيهم ازاي يعني؟ السيسي مش ربنا".

وعن علاقتها بزوجها السابق الفنان الراحل نور الشريف، قالت بوسي إنها لم تندم على انفصالها عنه، وأعقبتها "أنا زي الفريك محبش شريك"، كما أشارت إلى أنه لم يكن يتدخل في أعمالها.

وأظهر الفيديو إجابة بوسي عن ما إذا كان الراحل نور الشريف يغير عليها، فقالت "لأ".

أما عن أعماله، فأظهرت إجاباتها حسب الإعلان إنها لا تفضل مسلسله "لن أعيش في جلباب أبي" ولا "عائلة الحاج متولي".

كما قالت بوسي إنها تفضل من نجمات التليفزيون النجمة نيللي كريم، على غادة عبد الرازق، وطلبت من غادة ألا تغضب منها، أما عن السبب فقالت ضاحكة، "نيللي صاحبتي".

وأظهر الإعلان أيضا حديثها عن الممثلات اللاتي أحببن النجم الراحل نور الشريف، وكان الاسم الذي ذكرته ميرفت أمين.

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : بالفيديو- بوسي: السيسي مش ربنا.. وأفضل نيللي كريم على غادة عبد الرازق كممثلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق