عاجل

صورة- إصابة فريدة سيف النصر في تصوير "جوز هندي"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصيبت الممثلة فريدة سيف النصر بإصابات شديدة أثناء تصويرها فيلم "جوز هندي"، يبدو أن الإصابات ستبعدها عن أعمال فنيه كانت ستشارك بها في الفترة القادمة.

ونشرت فريدة صورة لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي Facebook ظهر فيها آثار إصابتها، وكتبت تعليقا عليها لتصف لمتابعيها الآلام التي تتعرض لها.

وكتبت فريدة: "الحمد لله اني خلصت الفيلم طلعت بشرخ في قدمي اليميين حلو لاكن ماليش نصيب مع الفخراني ولا غيره بقي با أفرش الفيللا إضحكوا با أقسم بالله ظهري خبطوه من غير قصد بالألواح مش قادره أحرك رجلي اللي مشطها مشروخ وصوابعها كفته هههههههههه قوم إيه الحمد لله كثيرا أخد ضرفة دولاب جرار علي راسي وبوزو يكمل علي جوه عيني ياااااااحلاوه علي رأي مظهر أبو النجا بسيطه 3 غرز وراسي ووشي وارمين وعظمة مناخيري اللي بقت في قفايا،، مش عارفه لي وش من ظهر.. آاااااااااااااخ ياني يامه علي رأي حبيبي محمود عبد العزيز مش هايشغلني راخر إلا بقي لو في دور الأشكيف".

وتابعت لتكشف أن أكثر ما يؤرقها أنها ستعيد كل ما تقاضته من أموال مقابل المشاركة في أعمالها الفنية: "هوا أنا هاشرح إيه ولا إيه من الآخر أنا بقيت شوروك كل ده مش هاممني اللي مآثر فيا وتاعبني إني هاأرجع العرابين ههههههههههههههههه إدعوا لي بقي قضا أخف من قضا الحمد لله أنا تحت أمرك ياخالقي ياحبيبي يااااااارب{ وعسي أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم } الأمر لك ياسيدي ومولاي".

ورغم كل ذلك إلا أن فريدة مازالت تتقبل الأمر بصدر رحب، لدرجة أن أصدقاءها أصيبوا بالدهشة من رد فعلها المرح.

وكتبت: "وكفاية عليكم الحتة دي وا إلا هاخسر كل معجبيني هههههههههههههه وشي كله واااااااااااااارم ياولااااااااد.. وطقطقوا لي ظهري ههههههههه. باغنيها لهم وأصحابي بيقولوا لي إنتي ماعندكيش دم كل حاجه تاخديها تهريج..طيب أعمل إيه ألطم مثلا".

الحمد لله اني خلصت الفيلم طلعت بشرخ في قدمي اليميين حلو لاكن ماليش نصيب مع الفخراني ولا غيره بقي با أفرش الفيللا إضحكوا...Posted by Farida Saif Elnasr on Wednesday, January 13, 2016

فيلم "جوز هندي" من بطولة مصطفى شعبان، وإنجي المقدم، وملكة جمال بريطانيا لسنة 2014 سارة آرشر، ولطفي لبيب، وطارق عبد العزيز، وأحمد حلاوة، وعماد رشاد، وسامي مغاوري، وهو من تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج سيف يوسف.

أخبار متعلقة +

comments powered by

------------------------
الخبر : صورة- إصابة فريدة سيف النصر في تصوير "جوز هندي" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق