اخبار المشاهير اليوم .. إنريكي إجلاسيوس وآنا كرينكوفا ينشران الصور الأولى لتوأمهما

0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يناير 2018 - 12:14 17/01/2018 12:14:48

بعد شهر من إنجاب أول طفليهما، رفع أخيرا الثنائي إنريكي إجلاسيوس وآنا كرينكوفا الستار عن توأمهما.

ورغم تكتمهما على أنباء الحمل، كشفت الصحافة العالمية إنجاب لاعبة التنس المعتزلة لتوأم من حبيبها إنريكي واختارا اسمي نيكولاس ولوسي لابنهما وابنتهما.

وفاجأ إنريكي إجلاسيوس متابعيه على موقع Instagram بأول صورة لطفله وعلق عليها: "شمسي".

وبالمثل نشرت كرينكوفا صورة لمولودها عبر حسابها على موقع Instagram وعلقت عليها بـ "شمسي" أيضا.

من المعروف أن الثنائي بالغا في التكتم على خبر الحمل لدرجة أن مصدر مقرب من الثنائي لـ Entertainment Weekly: "عائلتهما وأصدقائهما لم يعرفا حتى بالخبر".

وأضاف المصدر: "إنهم سعداء جدا بالطفلين ويمضيان الكثير من الوقت في المنزل لتأهيله من أجلهما".

ويعد هذا الخبر مفاجأة كبيرة للجمهور الذي لا يعرف أي شيء عن علاقة الثنائي الغامضة، التي استمرت لمدة 16 عاما واستطاعا إخفاء خبر الحمل طوال تسعة أشهر.

من المعروف أن كورنيكوفا كانت قد أعلنت عن علاقتها العاطفية بإنريكي عام 2012 عندما ظهرت معه في فيديو كليب " Escape "، وكان من المنتظر أن يتزوجا بعدها بعدة أشهر، لكن على ما يبدو أن المطرب الوسيم لم يكن مستعدا حينها للاستقرار.

وبعد مرور 12 عاما على علاقتهما، انتشرت تقارير صحفية أنهما تزوجا رسميا بالفعل، إلا أنهما حتى يومنا هذا لم يؤكدا أو ينفيا تلك التقارير.

وانتشرت شائعات عن انفصال الثنائي في أواخر 2013، إلا أن التوأم الذي أنجباه أخيرا يثبت أن علاقتهما عادت لطبيعتها مرة أخرى.

آنا على غير عادتها، سبق أن نشرت صورة في 2016 تجمعها بإنريكي وشقيقه ألان أثارت التساؤلات حول عودة علاقتهما، مما اضطر إنريكي بعدها بشهرين فقط أن يجيب على أسئلة E! News حول علاقتهما في حوار معه.

قال وقتها إنريكي: "لا أؤمن أنك تحتاج ورقة لتظهر حبك لشخص ما"، وعن إمكانية زواجه منها في يوم من الأيام، رد: "من يدري ماذا يخبئ لنا المستقبل، أو الماضي... ها ها ها".

عادت كورنيكوفا يوم الجمعة الماضي ونشرت صورة لها على أحد القوارب وهي ترتدي معطف مكتوب عليه اسم إنريكي، ربما في محاولة لتمهيد عودة علاقتهما وخبر انجابهما للجمهور.

وفي نفس الوقت نشر إنريكي صورة أيضا تبدو أنها على نفس القارب.

طالع أيضا

بعد هجر آنا كورنيكوفا له.. إنريكي إجليسياس يشكف عن عيبه الوحيد مع النساء

بعد علاقة 12 عاما .. إنريكي إجليسياس يقرر أخيرا الزواج من أنا كورنيكوفا

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. إنريكي إجلاسيوس وآنا كرينكوفا ينشران الصور الأولى لتوأمهما .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق