اخبار المشاهير اليوم .. رانيا محمود ياسين لزينة: تغيير اسم مسلسلك الجديد "متاجرة رخيصة أوي"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعربت الممثلة رانيا محمود ياسين عن استيائها من قيام الممثلة زينة بتغيير اسم مسلسلها الجديد، إلى اسم يتقارب مع قضيتها الشهيرة، والمتعلقة بإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز.

وكان اسم مسلسل زينة يحمل اسم "بوابة جهنم"، ولكنها قامت بتغييره إلى "أزمة نسب"، وهو ما دفع رانيا محمود ياسين لانتقادها عبر حسابها على Facebook، قائلة لها: "عمري ما شفت ناس تغير اسم مسلسل علشان تربطه بحياه الممثلة الخاصة متاجره رخيصة أوووي على فكرة يا زينة".

عمري ما شفت ناس تغير اسم مسلسل علشان تربطه بحياه الممثله الخاصه متاجره رخيصه اوووي علي فكره يا زينهPosted by Rania Yassin on Wednesday, March 2, 2016

ومسلسل "أزمة نسب" من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج سعيد حامد، ويشارك في بطولته محمود عبدالمغني، ووليد فواز، ورنا سماحة، وعلا غانم، ونسرين أمين، وراندا البحيري، وسلوي خطاب. (بالصور- رنا سماحة تقتحم التمثيل من "بوابة جهنم" مع زينة)

وكانت رانيا محمود ياسين أعلنت في شهر يناير الماضي مغادرتها لقناة "العاصمة"، التي كانت تقدم عبر شاشتها برنامج بعنوان "الناس وبس"، وانتقالها لقناة "الحدث". (رانيا محمود ياسين توضح حقيقة إقالتها من قناة "العاصمة")

كلمات متعلقة رانيا محمود ياسين زينة أزمة نسب

أخبار متعلقة +

  • زينة صورة- زينة تكشف عن حبها الحقيقي في "عيد الحب"
  • زينة بالصور- زينة تستخرج وثائق ميلاد رسمية لتوأمها باسم أحمد عز
  • زينة زينة تشكر محبيها على دعمهم لها في أزمة نسب توأمها

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. رانيا محمود ياسين لزينة: تغيير اسم مسلسلك الجديد "متاجرة رخيصة أوي" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

0 تعليق