اخبار المشاهير اليوم .. كريس روك يتحدث عبر Netflix عن إدمانه للأفلام الإباحية وخيانته لزوجته

0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 فبراير 2018 - 13:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 فبراير 2018 - 13:14 14/02/2018 13:14:49

بعد توقف استمر لمدة 10 سنوات، يعود الممثل كريس روك باستاند أب كوميدي جديد من إنتاج شبكة Netflix، يعرض اليوم بالتزامن مع عيد الفلانتين.

يعد العرض الذي يحمل اسم Tamborine، واحدًا من عرضين اتفق عليهما الممثل البالغ من العمر 53 عامًا، مع الشبكة الأمريكية مقابل 40 مليون دولار.

ووفقًا لموقع Entertainment Weekly، فإن روك يتطرق إلى حياته الشخصية خلال العرض، ويتحدث عن الأخطاء التي اقترفها مثل خيانة زوجته السابقة وإدمان الأفلام الجنسية.

يبدأ العرض الذي تصل مدته إلى 64 دقيقة، بالحديث عن التفرقة العنصرية في المجتمع الأمريكي، وسياسة دونالد ترامب، ثم ينتقل إلى بعض الأمور الدينية.

لكن النصف الثاني من الفيديو يركز على حياة روك الشخصية، يقول بطل فيلم Top Five، "لقد كنت مدمنا للأفلام الإباحية، وعندما تشاهد الكثير منها، هل تعرف ماذا يحدث؟ تصبح كأنك متوحد جنسيا، لديك صعوبة في التواصل بالنظرات واستيعاب الإشارات اللفظية .. تفقد القدرة على الإحساس".

ويتابع "عندما تبدأ في مشاهدة هذه النوعية من الأفلام، تجد نفسك في حالة مزرية، وتحتاج إلى كوكتيل من المشاهد الإباحية لتصبح أفضل حالا... لكني الآن أفضل كثيرًا".

وحول طلاقه من زوجته بعد زواج استمر لمد 18 عامًا: "لقد كان خطأي... لم استمع، ولم أكن طيبا، وكان لدي طريقة تفكير غريبة (أنا أدفع كل شيء، إذن استطيع أن أفعل ما أريد).. لم ينجح الأمر هكذا".

ويعترف روك إنه لم يكن مخلصا، وخان زوجته مع 3 سيدات مختلفة، موضحا "يخون الرجال بحثا عن شيء جديد، لكن تعرف ماذا يحدث بعد ذلك؟ زوجتك ستكتشف الأمر، ولن تعود علاقتكما كما كان، هذا شيء جديد! لكنه من النوع السيء".

بعد الحديث عن الزواج، ينتقل روك إلى موقف محرج حدث له مع المغنية ريانا، قائلا: "هل نسيت مرة كم تبلغ من العمر؟ لقد نظرت إلي ريانا كما تنظر إلى عماتها. حتى أنها لم تعتبرني صالحا كعضو في هذا المجتمع. كان الأمر سيكون أسهل إذا حاولت مواعدة أريثا فرانكلين". يشار إلى أن الأخيرة تبلغ من العمر 75 عامًا.

جدير بالذكر أن آخر عرض ستاند أب خاص قدمه روك في عام 2008 لصالح شبكة HBO، تحت عنوان Kill The Messenger

اقرأ أيضا

9 أفلام مأخوذة عن قصص حقيقية تنافس على أهم جوائز أوسكار 2018.. تعرف عليها

بالصور- تعرف على القصة الحقيقية وراء فيلم الرعب Winchester.. هل ظهرت روح شريرة؟

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. كريس روك يتحدث عبر Netflix عن إدمانه للأفلام الإباحية وخيانته لزوجته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق