عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- محامي معدة "صبايا الخير" يتحدى وزارة الداخلية بنقل ريهام سعيد بسيارة الترحيلات

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 فبراير 2018 - 15:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 فبراير 2018 - 15:38 21/02/2018 15:38:19

قال ياسر الأنصاري محامي غرام عيسى معدة برنامج "صبايا الخير"، إنها تعرضت لصدمة كبيرة منذ حبسها.

وأضاف الأنصاري خلال حلوله ضيفا على محمد الغيطي في برنامجه "صح النوم"، أن موكلته تتنقل بسيارة الترحيلات على عكس المذيعة ريهام سعيد التي صورت نفسها وهي ذاهبة إلى النيابة بسيارتها الفارهة.

وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يعلم موعد انتقال غرام من القسم إلى النيابة حتى يقلها بسيارته، خاصة وأن الجميع سواسية أمام القانون.

واستكمل حديثه بأن ريهام سعيد تتنقل بسيارتها الفارهة وليس بالسيارة الخاصة بالترحيلات.

واستنكر حديث ريهام بأنها لم يصدر ضدها أي استدعاء من النيابة، مؤكدا أنها كاذبة لأن هناك أكثر من مأمورية ذهبت للقبض عليها.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية أمرت بإحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد برنامجها "صبايا الخير" إلى محكمة جنايات القاهرة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة تتسبب في تكدير الأمن والسلم العام، والإتجار في البشر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن ريهام سعيد وفريق إعداد برنامج "صبايا الخير" ارتكبوا واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض منهم.

وتضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد ارتكاب ريهام سعيد وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم، بقيامهم بتحريضه على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والإتجار في البشر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محامي ريهام سعيد يرفض مواجهة محامي معدة "صبايا الخير"

بالفيديو- شقيق معدة برنامج "صبايا الخير": أختي تتلقى التعليمات من ريهام سعيد

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- محامي معدة "صبايا الخير" يتحدى وزارة الداخلية بنقل ريهام سعيد بسيارة الترحيلات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق