اخبار المشاهير اليوم .. ديمي لوفاتو تتحدى هوس النحافة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 23:39 13/03/2018 23:39:23

هوس النحافة والوصول للوزن المثالي أو قوام إحدى النجمات الشهيرات أصبح هم الفتيات في هذه الأيام، ولكن يبدو أن المغنية ديمي لوفاتو قررت محاربة هذه الفكرة.

كتبت ديمي عبر حسابها بموقع Twitter تدوينة قصيرة جاء فيها: "إنه أمر محبط ومحزن للغاية مدى قوة وانتشار ثقافة التخسيس في مجتمعنا، إنها تخبرنا باستمرار أننا لسنا رفيعات بما يكفي، أنت جميلة بغض النظر عما يقوله أي شخص".

وأعادت لوفاتو نشر تدوينة قصيرة لحساب يحمل اسم "آلام اضطرابات الأكل" Eating Disorder Hope، تحذر من اتباع الحميات الغذائية.

وكانت لوفاتو أعلنت في يناير الماضي توقفها عن إتباع أي حميات غذائية بعدما أصيبت بآلام اضطرابات الأكل، وقالت في تصريحات لموقع مجلة People: "توقفت عن اتباع نظام غذائي، وزاد وزني قليلا، لذا كان الأمر صراعًا ، ولكن في الوقت نفسه ، فأنا أسعد لأنني لا أقيّد نفسي من أطعمة معينة".

من ناحية أخرى، وصل عدد مشاهدات أحدث كليبات لوفاتو Échame La Culpa الذي قدمتهامع لويس فونسي إلى أكثر من مليار مشاهدة، وذلك منذ طرحها في نوفمبر 2017.

كلمات متعلقة ديمي لوفاتو

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. ديمي لوفاتو تتحدى هوس النحافة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق