اخبار المشاهير اليوم .. ممثلة تكشف عن تعرضها للتحرش الجنسي على يد الراحل روبن ويليامز.. لم تغضب أبدا!

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 مارس 2018 - 12:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 مارس 2018 - 12:13 21/03/2018 12:13:44

بعد أسابيع قليلة، يتمكن محبو الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز من قراءة كتاب يتناول حياته الشخصية ومسيرته الفنية للصحفي ديف ايتزكوف.

ومن بين الممثلين المشاركين في روي تفاصيل عن روبن ويليامز خلال فصول الكتاب، الممثلة بام داوبر التي تعاونت معه في مسلسل Mork & Mindy.

ورغم أن الممثلة البالغة من العمر 66 عامًا، تحدثت عن حبها له والكيمياء التي كانت بينهما في موقع التصوير، فإنها أكدت تحرشه بها جنسيا.

موضحة: "لقد تعرضت للكثير من الأشياء المشينة على يده، لكني لم أعبر عن غضبي أبدا".

وأضافت أنه كان يمسكها ويصطدم بها أحيانا أثناء الحركة، لكنه كان يفعل ذلك مع الكثير من الأشخاص، مؤكدة "الأمر كان ممتعا للغاية".

وتابعت أنه كان لديه سحر خاص لكنه مفزع أيضًا، مستدركة: "من الممكن أن ينظر إلي بطريقة خبيثة فجأة، مثل جرو صغير. ثم يمسك بثديي، ويجري بعد ذلك، ويهرب من الموقف بطريقة ما... لقد كنا في السبعينيات، على كل حال".

علق أحد منتجي المسلسل، هاورد ستورم، على تصريحاتها، قائلا: "كان من الممكن أن يلتف فجأة ويمسك بها من الخلف، أو يمسك بثديها، أثناء أحد الحوارات، ونضطر للبدء من جديد".

واستطرد موضحا أن روبن كان يتصرف على طبيعته، ظنا منه أن الأمر مضحك.

فيما أكد الوقائع منتج آخر يدعى جاري مارشيل، "كان أحيانا يخلع ملابسه ويظهر عاريا أمامها، وهي تحاول تمثيل أحد المشاهد. كان هدفه في الحياة أن يحمر وجهها".

توفي روبن ويليامز في 11 أغسطس عام 2014، وأعلنت شرطة ولاية كاليفورنيا أنه أقدم على الانتحار مخنوقا بحزام حول عنق.

اقرأ أيضًا:
لماذا لم يحصل روبن ويليامز على دور "هاجريد" في سلسلة أفلام Harry Potter؟

٥ تشابهات بين روبن ويليامز ونور الشريف

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. ممثلة تكشف عن تعرضها للتحرش الجنسي على يد الراحل روبن ويليامز.. لم تغضب أبدا! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق