عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. نبيل الحلفاوي داعما مشتركة "ستار أكاديمي11" هايدي موسي : ستكون مصدر سعادة لعشاق الطرب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
منذ بداية عرض برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي11" ويعبر الفنان نبيل الحلفاوي عن إعجابه بصوت المشتركة المصرية هايدي موسى، فبعد كل سهرة من سهرات البرنامج التي تذاع مساء كل جمعة على شاشة CBC، يُعلق الفنان الكبير على أدائها.

ومع قرب انتهاء البرنامج أبدى الفنان نبيل الحلفاوي دعمه لهايدي موسى وكتب عنها وعن رأيه في صوتها وأنه يتوقع لها النجاح إذا استمرت في متابعة التدريبات والاختيارات الجيدة، وكتب عبر حسابه الشخصي في موقع التغريدات القصيرة Twitter قائلا "موهبة شابة تتألق على مسرح ستار أكاديمي، موهبة الغناء لا تقتصر على الصوت فحسب، بل هي مركبة يشترط فيها صدق الإحساس أيضا، وإن كانت على مسرح أو مصورة يضاف عنصر ثالث هو الحضور أو القبول.

وتابع مستخدما مثال ليوضح ما يقوله "قنديل مثلا كان صوته أندى من حليم الذي تفوق في العنصرين الثاني والثالث."

العناصر الثلاثة توفرت بشكل لافت لدى مطربة شابة تتألق على مسرح ستار أكاديمي هي هايدي موسى.

تذكروا هذا الاسم الذي يمكن أن يكون مصدر سعادة لعشاق الطرب في العالم العربي، إن واصلت التدريب وحافظت على صوتها ونقائها وبراءتها واحترامها لنفسها وأحاسيسها الصادقة.

كما قام بنشر أغنية غنتها هايدي موسى مع المشترك المصري محمد عباس خلال السهرة الـ14 من البرنامج، وعلق على أدائهما قائل: "روعة وثبات وتمكن وصدق يصل مباشرة إلى وجدان المشاهد المستمع. برافو هايدي وعباس.

كلمات متعلقة ستار أكاديمي هايدي موسى ستار أكاديمي 11

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. نبيل الحلفاوي داعما مشتركة "ستار أكاديمي11" هايدي موسي : ستكون مصدر سعادة لعشاق الطرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق