اخبار المشاهير اليوم .. تعليقات فجر السعيد على سخرية عادل إمام من عزف السلام الوطني في المستشفيات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 18:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 18:44 7/11/2018 6:44:59 PM

عقب الفنان عادل إمام على قرار وزيرة الصحة هالة زايد بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء في المستشفيات الحكومية، مؤكداً أنه سيفقد قيمته ويعتاد الأشخاص على سماعه ولن يهتموا به بعد ذلك.

ولم تفوت الكاتبة الكويتية فجر السعيد التعليق على تصريحات عادل إمام فكتبت على حسابها الخاص بموقع Twitter :"عادل إمام ليس فنان عظيم فقط بل إنسان ومواطن عظيم عن مداخلة عادل إمام مع الإبراشي أمس بخصوص السلام الوطني في المستشفيات أتحدث".

وتابعت فجر السعيد:"كل فنان يحاول أن يبتعد عن إبداء رأيه السياسي في اللقاءات التي يجريها حتى لا يخسر جمهوره الا عادل إمام يتصل في البرامج السياسيه ليبدي رأيه الذي قد لايعجب البعض، ولكنه لايهتم فقد حرر من زماااان طويل نفسه من تبعية الجمهور لإنه وصل الو مرحله الجمهور هو الذي يتبعه".

وأنهت فجر السعيد تعليقها كاتبة :"عادل إمام الفنان خدم مصر سياسياً بفنه أكثر من كل نواب مجلس الأمه السابقين والحاليين فكل عمل درامي للأستاذ يغير آراء الشارع بما لايستطع عليه الف نائب منتخب ومعاهم كم وزيره عن العين، لذلك كان وسيبقى وسيظل الظاهره الكونيه عادل إمام ظاهره فريده في عصره لن تتكرر".

جدير بالذكر أن تسأل عادل إمام ساخرا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" إن كان السلام الجمهوري سيذاع مع كل مريض يدخل إلى المستشفى.

تعجب إمام من هذا القرار مؤكدا أن المستشفيات لا تحتاج لعزف النشيد الوطني بل تحتاج للاهتمام بالمرضى ورعايتهم، مشيرا إلى أن المرضى يحتاجون إلى الراحة والهدوء وليس عزف السلام الوطني أو سماع القسم.

شدد على أن السلام الجمهوري شيء مقدس ومعناه كبير فلا يمكن أن نظل طوال الوقت نردده، فنحن نحتاجه في المدرسة مع الأطفال لتعليمهم الانتماء والوطنية، لكن الأطباء لا يحتاجون لهذا الأمر.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- عادل إمام يسخر من قرار عزف السلام الوطني في المستشفيات الحكومية

خاص - عادل إمام يتعاقد على عمل كوميدي في رمضان 2019

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. تعليقات فجر السعيد على سخرية عادل إمام من عزف السلام الوطني في المستشفيات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق