عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. جوني ديب يحسم دعوى قضائية بملايين الدولارات مع مديري أعماله السابقين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يوليو 2018 - 0:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 يوليو 2018 - 0:50 7/18/2018 12:50:12 AM

توصل الممثل الأمريكي جوني ديب لتسوية الدعوى القضائية التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار مع مديري أعماله السابقين.

كان الممثل الأمريكي قد أقام دعوى قضائية ضد إدارة أعماله السابقة زاعما أنهم أساءوا إدارة شئونه المالية والتجارية وتركوه مفلسا.

وطالب بطل Pirates of the Caribbean من شركة TMG المسؤولة السابقة عن إدارة أعماله مبلغ 25 مليون دولار بسبب ديونه التي بلغت 40 مليون دولار، متهما إياها بأنها أقرضت ملايين الدولارات إلى جهات أخرى دون علمه.

ثم تقدمت الشركة بشكوى للمحكمة تؤكد فيها أن الشركة بذلت كل ما بوسعها لحماية ديب من نفسه ومن إسرافه للأموال ولكنها في نهاية المطاف لم تكن تمتلك السلطة لإجبار ديب على اتخاذ قرارات مالية أكثر حكمة، مشيرة إلى أن سبب تدهور حالته المادية يرجع إلى إنفاقه أكثر من مليوني دولار كمصروف شهري، كما أنه دفع أكثر من 75 مليون دولار على 14 منزلا اشتراهم في الآونة الأخيرة، وعشرات الآلاف من الدولارات التي ينفقها الممثل الأمريكي على النبيذ و نحو 200 ألف دولار شهريا على الرحلات الجوية الخاصة.

وأشياء أخرى غريبة مثل إنفاق 3 ملايين دولار على إطلاق رماد صديقه الكاتب هانتر طومبسون في الفضاء تكريما لذكراه.

وقد تولت شركة TMG إدارة معاملات ديب التجارية لمدة 17 عامًا، قبل أن تتركها في عام 2016.

استقر كلا الطرفين على مبلغ تسوية لم يتم الكشف عنه ولكن أفادت التقارير بأنه يقدر بملايين الدولارات، وتؤكد تلك الخطوة أن إنفاق ديب كان خارج السيطرة وأنه كان يندفع نحو الإفلاس.

وقال المتحدث الرسمي باسم الممثل الأمريكي في بيان: "يسر جوني ديب أن يكون قد توصل إلى اتفاق تسوية مع إدارة أعماله السابقة في أعقاب الإجراء القانوني الذي اتخذه ضد الشركة في يناير 2017.

مضيفا أن الدعوى القضائية ضد إدارة الأعمال السابقة والتسوية اللاحقة هي دليل آخر على أن جوني مصر على اتخاذ إجراءات حازمة لحماية سمعته الشخصية والفنية لصالح عائلته ومهنته.

واختتم البيان: "يقدم جوني خالص شكره وتقديره إلى المؤيدين الحقيقيين الذين أظهروا ولائهم له ولعائلته خلال السنوات الأخيرة."

وقالت مصادر مقربة من شركة TMG إنها سعيدة باتفاق التسوية، وفقا لصحيفة Daily Mirror.
ولسوء الحظ يواجه جوني ديب دعوى قضائية أخرى مع مدير تصوير فيلمه المقبل City of Lies الذي يتهمه فيها بلكمه خلال تصوير الفيلم.

اقرأ أيضا

نجل جوني ديب يعاني من مشكلة صحية خطيرة

جوني ديب يفتح قلبه حول معاناته في السنوات الماضية .. وكيف توسل له أصدقائه بعدم الزواج من أمبر هيرد

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. جوني ديب يحسم دعوى قضائية بملايين الدولارات مع مديري أعماله السابقين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق