عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. في ذكرى ميلاده .. بيع مقتينات روبن ويليامز في مزاد خيري بنيويورك .. بما فيهم رداء "هاري بوتر"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 يوليو 2018 - 11:50 7/21/2018 11:50:05 AM

بعد مرور 4 سنوات على وفاته الدرامية في منزله بولاية كاليفورنيا، سسيتم بيع مقتنيات شخصية وتذكارات سينمائية وأعمال فنية تخص الممثل الأمريكي الراحل روبن ويليامز في نيويورك.

أعلنت دار سوثبي للمزادات أن مئات المقتنيات الشخصية بما في ذلك لوحات الفنان التشكيلي بانكسي وما يقرب من 40 ساعة تخص الممثل الحائز على جائزة الأوسكار سيتم بيعها إلى جانب بعض المقتنيات التي تخص زوجته الثانية منتجة الأفلام مارشا جارسيس على أن تذهب العائدات للجمعيات الخيرية التي كان يدعمها الزوجان.

ومن بين المقتنيات التي تثير الدهشة ما يطلق عليه رداء جريفندور وهو الرداء الذي كان يرتديه دانيال رادكليف في سلسلة أفلام Harry Potter وتقدر قيمته من 10 إلى 15 ألف دولار.

كما أنه من المتوقع أن تباع نجمة ممر الشهرة التي نالها روبن ويليامز عام 1990 بقيمة تتراوح بين 3 آلاف و5 آلاف دولار.

وفي بيان لها كشفت دار سوثبي عن ميعاد مزاد بيع مقتنيات الممثل الراحل جاء فيه: تتشرف دار سوثبي للإعلان عن تقديم أعمالا تخص الفنان المحبوب روبن ويليامز وزوجته يزيد عمرها على 20 عاما، في مزاد خاص بنيويورك يوم 4 أكتوبر 2018".

توفي روبن ويليامز في 11 أغسطس عام 2014، وأعلنت شرطة ولاية كاليفورنيا أنه أقدم على الانتحار مخنوقا بحزام حول عنقه في منزله.

اقرأ أيضا
ممثلة تكشف عن تعرضها للتحرش الجنسي على يد الراحل روبن ويليامز.. لم تغضب أبدا!

روبن ويليامز لم يكن طفلا محبوبا لهذا السبب.. وهذه حكايته مع الإدمان

كلمات متعلقة روبن ويليامز

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. في ذكرى ميلاده .. بيع مقتينات روبن ويليامز في مزاد خيري بنيويورك .. بما فيهم رداء "هاري بوتر" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق