اخبار المشاهير اليوم .. خاص- وعد البحري تكشف لـ "في الفن" تطورات حالتها الصحية وحقيقة تعرضها للتسمم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 سبتمبر 2018 - 20:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 سبتمبر 2018 - 20:58 9/14/2018 8:58:20 PM

تعرضت المطربة وعد البحري لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى لتلقي العلاج.

كشفت وعد البحري لموقع FilFan.com، عن تطورات حالتها الصحية قائلة: "غادرت المستشفى بعد التعافي في الخميس 13 سبتمبر، وأتواجد حاليا بالمنزل لتلقي العلاج اللازم بعد أن طمأنني الأطباء على حالتي الصحية".

وأوضحت: "ماحدث هو أنني تناولت إحدى الوجبات داخل مطعم، وفوجئت بعدها بقيء شديد ومستمر وآلام في المعدة حتى أنني كنت لا أستطيع التحدث مع المحيطين بي، وتم نقلي للمستشفى على الفور".

وأكدت وعد البحري: "لم أتعرض للتسمم بسبب تناول الطعام، والتحاليل الطبية التي خضعت لها في المستشفى كشفت أنني أعاني من نزلة معوية حادة".

جدير بالذكر أن المطربة وعد البحري طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية "فرحتي بيك"، في شهر يوليو، وهو من إنتاج شركة "مزيكا"

ضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغنيات، بين مقامات المقسوم والدراما والرومانسى، وتوجه المطربة من خلال أغنياته دعوة رسمية للجمهور على الحب والفرح والسعادة، والبحث عن البهجة والأمل والسرور ، ونبذ العنف والكره والتعصب.

تم تحضير وإعداد الألبوم فى أكثر من عامين، حيث قابلت وعد البحرى وزوجها المنتج أحمد البنا العديد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، وقاما بالاستماع لأكثر من 80 أغنية، ووقع اختيارهما على 30 أغنية، إلى أن تم الاستقرار على 10 أغنيات فقط لضمهم إلى ألبوم "فرحتى بيك".

وحرصت وعد والبنا على اختيار الكلمات المناسبة، والألحان التى تعبر عن معنى هذه الكلمات، بالإضافة إلى توظيف التوزيع الموسيقى بأفكار جديدة.

اقرأ أيضا

وعد البحري تطرح ألبومها "فرحتى بيك".. تعرف على أغنياته

خاص- ما مصير الألبوم الغنائي لوعد البحري بعد اعتزالها؟ المطربة تجيب

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. خاص- وعد البحري تكشف لـ "في الفن" تطورات حالتها الصحية وحقيقة تعرضها للتسمم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق