اخبار المشاهير اليوم .. محمد إمام يكشف كيف أنقذه أحمد السعدني في فيلم "ليلة هنا وسرور"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 سبتمبر 2018 - 22:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 سبتمبر 2018 - 22:29 9/19/2018 10:29:00 PM

شارك أحمد السعدني في فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد عادل إمام، الذي طرح في السينمات بموسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا كبيرا، ووصلت إيراداته إلى أكثر من 35 مليون جنية.

كشف محمد إمام أن دور ابنه عمه "سلطان"، الذي جسده أحمد السعدني خلال الفيلم، كان مرشحا له في البداية نجم كبير ولكنه اعتذر في اللحظات الأخير لظروف خاصة.

وأضاف أنه كان هناك مشهد حركة صعب جدا سيجسده هذا النجم، وهو ما كان سيحقق خسارة كبيرة للمنتج لو تم تأجيله من أجل البحث عن بديل، بسبب تكاليف الديكور والاستعانة بفريق تنفيذ مشاهد الحركة مرة أخرى.

وتابع إمام أنه طلب من صديقه أحمد السعدني أن ينقذه ويجسد الدور، ووافق على الفور رغم مرضه، إذ كان قد غادر المستشفى قبلها بيوم واحد فقط.

وحكى إمام أن السعدني اضطر ممارسة التمارين في صالة الجيمانزيوم لمدة يوم كامل استعداد للمشهد، رغم حالته الصحية، وفي اليوم التالي صور 20 ساعة متواصلة بدون أي مقابل.

ونشر محمد إمام صورته مع تجمعه السعدني وهو يقبله معلقا عليها: "السعدني أكبر مثال للشقيق الحقيقي".

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

اقرأ أيضا

محمد إمام يحتفل بـ 30 مليون جنيه إيرادات لفيلمه "ليلة هنا وسرور"

رسالة خاصة من محمد إمام إلى جمهوره

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. محمد إمام يكشف كيف أنقذه أحمد السعدني في فيلم "ليلة هنا وسرور" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق