عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. هل يسخر هنيدي بهذه الصورة بسبب عدم دعوته لحضور مهرجان الجونة؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 21 سبتمبر 2018 - 23:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 سبتمبر 2018 - 23:46 9/21/2018 11:46:00 PM

أقيم مساء الخميس 20 سبتمبر، حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، بمشاركة عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، وهناك عدد آخر من النجوم لم يتم دعوتهم ومنهم الفنان محمد هنيدي.

وفي اليوم التالي لافتتاح المهرجان نشر محمد هنيدي صورته مع حنان ترك من أحد مشاهد فيلم "جاءنا البيان التالي"، وهو يجسد شخصية مختل عقليا ويرتدي جلباب ممزق ويضع صافرة في فمه، وبجانبه حنان ترك وهي فوق حمار بملابس فلاحة.

علق هنيدي على الصورة الساخرة وكتب "سنذهب بهذه الملابس في المهرجان القادم إن شاء الله" فهل كان يقصد هنيدي السخرية بسبب عدم دعوته لحضور المهرجان؟

كانت دعت إدارة المهرجان عددا كبيرا من نجوم الوطن العربي لحضور حفل الافتتاح، بعضهم لبى الدعوة وبعضهم تخلف عن الحضور.

غاب عن حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان كل من محمد إمام ومي سليم وإسعاد يونس وعمرو عبد الجليل وكاملة أبو ذكري ورزان مغربي وأحمد فهمي ومجدي الهواري وحسين فهمي وأحمد فلوكس ومحمد فراج وصبري فواز وروبي وداليا البحيري وياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وحاتم علي وخالد النبوي وأحمد فهمي نجم فريق (واما) وميس حمدان وبسمة وهاني عادل وباسم سمرة وباسل خياط ومجدي أحمد علي.

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي تقام في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

اقرأ أيضا

صورة- أحمد فتحي يوجه رسالة لنجيب ساويرس بسبب عدم دعوته لمهرجان الجونة

منى زكي: قلبي تألم وشعرت بحزن شديد بسبب مشاهدة فيلم "يوم الدين"

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. هل يسخر هنيدي بهذه الصورة بسبب عدم دعوته لحضور مهرجان الجونة؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق