اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 سبتمبر 2018 - 23:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 سبتمبر 2018 - 23:3 9/24/2018 11:03:35 PM

اعترفت الممثلة المصرية رانيا يوسف أنها أفضل حالا بعد الطلاق وتشعر أنها استعادت بريقها وتألقها وإقبالها على الحياة.

قالت رانيا يوسف: "أنا أيضا ملاحظة أنني أصبحت أكثر حلاوة وبريقا بعد الطلاق، غالبا الرجال يطفئوننا".

وفسرت: "بسبب المشاكل والهم والمسؤولية التي تكون فوق أكتافنا زيادة عن اللزوم من أطفال وبيت، أعتقد أن النساء بعد الطلاق يفقن لأنفسهن أكثر ويرون أنفسهن بشكل مختلف".

أما عن عدم تقصير شعرها بعد الطلاق، قالت رانيا: "فعلت ذلك في الزيجة الأولى قصرت شعري تماما لكن بعد ذلك اعتدت على الأمر"، حسب تصريحاتها لبرنامج "عرب وود".

ووجهت نصيحتها للنساء قائلة: "احذري من استغلالك عاطفيا لأنه أسوأ بكثير من الاستغلال المادي. لو شعرتي للحظة أنك طوال الوقت تتنازلين وتفعلين أمورا لا تحبينها لابد أن ترحلي".

أما عن احتمالية وقوعها في الحب مجددا، ردت: "الحب لا يأتي بهذه السهولة.. الدنيا لا تقف على الحب، الحب جزء من الحياة والعلاقة، لكن يوجد أشياء كثيرة أهم من الحب مثل عدم الكذب وعدم الخيانة والثقة".

انفصلت رانيا عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد زواج دام 6 سنوات، وأكدت أن صداقتهما مستمرة فهي لن تنسى كل المواقف الجميلة التي مرا بها سويا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رقص رانيا يوسف في أحد الملاهي الليلة بفرنسا

صورة- هل عادت رانيا يوسف لزوجها؟ طليقها يجيب

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- رانيا يوسف عن استعادة بريقها بعد الطلاق: الرجال يطفئوننا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق