عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. ياسمين رئيس تسخر من منتقدي فساتين الفنانات في مهرجان الجونة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 سبتمبر 2018 - 1:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 سبتمبر 2018 - 1:36 9/25/2018 1:36:26 AM

لم تقف الممثلة المصرية ياسمين رئيس مكتوفة الأيدي أمام الانتقادات اللاذعة التي وجهت في الأيام الأخيرة لإطلالات الفنانات في الدورة الثانية من مهرجان الجونة المقام من 20 إلى 28 سبتمبر.

لم تكتف ياسمين رئيس بوقف التعليقات على فيديو رقصها مع يسرا وتامر حبيب على أغنية "مجانين بس نعيش" لثلاثي أضواء المسرح لتفادي الطاقة السلبية من التعليقات، بل قررت هذه المرة أن تسخر من المنتقدين.

نشرت ياسمين رئيس عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي على موقع Instagram، صورة من أحد الأفلام العربية الكوميدية لسيدتين بملابس غير متناسقة وماكياج صارخ.

ياسمين رئيس

وصاحب الصورة تعليق ورد به: "لو كنا هناك كانوا رأوا جمالنا. فساتينهن بلدي جدا"، في سخرية من المنتقدين الذين لا يعرفون كيف يظهرون بملابس متناسقة من الأساس.

كانت ياسمين قد قررت غلق التعليقات على فيديو رقصها مع تامر حبيب ويسرا عبر حسابها على موقع Instagram.

وأوضحت ياسمين: "نأسف لإغلاق التعليقات لأننا لا نريد استقبال أي طاقة سلبية في الوقت الحاضر. وشكرا".

كما فسرت ياسمين رئيس موقفها في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، ورد بها: "أتمنى أن يهدأ الناس قليلا لأن خلاص أنا تعبت نفسيا، لا أعرف هل من المفترض أن أتعرض للسباب وأصمت".

اقرأ أيضا

ياسمين رئيس: سعيدة برؤية المهرجان بهذا الشكل

ياسمين رئيس تكشف عن تعرض زوجها هادي الباجوري لوعكة صحية

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. ياسمين رئيس تسخر من منتقدي فساتين الفنانات في مهرجان الجونة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق