عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- نادين الراسي تعترف: نعم حاولت الانتحار

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 أكتوبر 2018 - 22:21 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أكتوبر 2018 - 22:21 10/21/2018 10:21:55 PM

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي جمهورها بردودها الصريحة حول محاولتها الانتحار.

وردت نادين الراسي على مراسل برنامج "عرب وود" عن حقيقة محاولتها الانتحار، قائلا: "للأسف حاولت الانتحار لكن لم ينجح الأمر".

وعن سبب محاولة انتحارها، ردت: "لأمور خاصة وانتهت، وصلت لهذه المرحلة وكان لدي الجرأة الكافية لتنفيذ الأمر لكن الله لم يرد ذلك، كنت أحاول أن أريحكم مني لكن لم أوفق، ماذا أفعل أكثر"؟

من ناحية أخرى، عادت الأمور إلى طبيعتها بين نادين الراسي وابنها الأكبر مارك حدشيتي.

فمنذ اعتذار مارك لوالدته بعد تعديه عليها بالضرب، لم تظهر نادين برفقته لكنها قررت مشاركة جمهورها بفيديو لها نشرته عبر تطبيق "سناب شات" أوضحت من خلاله تصالحهما.

ظهرت نادين تتجول برفقة أولادها في شوارع بيروت وتستمع لأغنية "الدنيا زي المرجيحة" وتغني مع المارة ومع ابنها مارك، ووضح عليها السعادة.

كانت نادين الراسي كشفت في أول سبتمبر عن تعرضها للضرب على يد ابنها وسحلها أمام نجليها الآخرين، وأحد أصدقائها في المنزل بسبب خلاف نشب بينهما.

ليرد مارك على تصريحات والدته الممثلة اللبنانية من خلال تسجيل صوتي، قال فيه إن والدته كانت تضربه وهي في حالة هيستيرية وكل ما كان يفعله أنه يقوم بتهدئتها، نافيا ما قالته حول تعديه عليها(التفاصيل).

اقرأ أيضا

هكذا ردت نادين الراسي على اعتذار ابنها عقب التعدي عليها بالضرب

نادين الراسي تعلن اعتزالها الفن بعد تعرضها للضرب على يد ابنها

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- نادين الراسي تعترف: نعم حاولت الانتحار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق