عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. أيمن بهجت قمر يعلق على تشابه كلمات "النفسية" لمحمد شرنوبي وحمزة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 2:14 10/23/2018 2:14:16 AM

كشف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن كواليس وأسرار أغنيته الجديدة "النفسية"التي فوجيء بوجود أغنية تشبهها لحد كبير.

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه بموقع Facebook: "التعليق الوحيد والأخير بخصوص أغنية (النفسية):

كتبت هذه الأغني من 3 سنوات تقريبا، وخصصناها أنا ومحمد يحيى لشرنوبي منذ فترة طويلة، وفي مارس هذا العام قمت بترخيص الكلمات باسمي في الرقابة على المصنفات الفنية، وفوجئت بمطرب لم أقابله أبدا يطرح برومو أغنيته بشعار شركة (صوت الدلتا)، في البداية تواصلت مع ملحن شاب من اصدقائه وأخبرته بشأن أغنيتي ليرد عليّ بأنهما على علم بهذه الأغنية منذ انطلاق مهرجان الجونة، وأخبرته عن التراخيص المأخوذة باسمي وأن في هذه الحالة عليهم تغيير الكلمات أو اللجوء للقضاء".

وأضاف: "أخبرني الملحن بأنه لم يصل لحل وأنه ليس طرف، فقمت بالتواصل مع حمادة اسماعيل من صوت الدلتا، ومشكورا حذف البروموهات لإنه ليس من المنطقي أن أترك حقي وفكرتي مشاعا، وعرضت عليه تقديم أغنية أخرى للمطرى الشاب حتى لا يُظلم".

واستكمل: أبلغت صديق المطرب الملحن الشاب، وقال لي سأبلغهم وفجأه طرحوا الأغنية قبل شرنوبي بيوم، وفوجئت بتصريحات على لسان المطرب الشاب بأني عرضت عليه أغنية وهو رفض ذلكَ".

وتابع: "الغريب في الأمر أنهم سخروا مني بمنتهى عدم الاحترام وبرروا أن جملة (النفسية محتاجة) هي ملك الناس وليست حكرا على أحد، وهذا بالطبع كلام من شخص تافه جاهل".

واستطرد: "الكلام كله ملك الناس! وكا ما نكتبه الناس تقوله! وهذا أساس نجاح الشاعر الذي يلقط الكلمة أو اللحظة ويحولها لأغنية، ومادام سجلت باسمي بعنوانها و بفكرتها ومحتواها يبقىفلا يصح لهم طرحها سوى إن كان معهم أوراق رسمين تثبت أحقيتهم قبلي".

وكانت الأغنيتين تم طرحهما مؤخرا، وتجاوزت عدد مشاهدي كلتاهما المليون مشاهدة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أنغام ومحمد الشرنوبي يغنيان "فاكر زمان" لمهرجان "الجونة السينمائي"

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. أيمن بهجت قمر يعلق على تشابه كلمات "النفسية" لمحمد شرنوبي وحمزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق