اخبار المشاهير اليوم .. بالصور والفيديو- دنيا سمير غانم وأبطال Game of Thrones والبرازيلي كاكا يدعمون اللاجئين السوريين

0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انضم عدد من النجوم العرب والعالميين لحملة دعم اللاجئين السوريين، والتي انتشرت في ذكرى مرور 5 سنوات على اندلاع الحرب في سوريا.

ومن أبرز النجوم المشاركين في الحملة، هند صبري، والسورية كندة علوش، والنجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب فريق أورلاندو سيتي الأمريكي، والمطرب الأذربيجاني سامي يوسف، والنجم العالمي ليام نيسون، والنجمة دنيا سمير غانم.

‪#IamSyrian‬

وفي ذات السياق، اشتركت شبكة HBO الأمريكية ومسلسل Game of Thrones مع مؤسسة "لجنة الإنقاذ الدولية" الخيرية بارزة للمساعدة في جمع التبرعات للاجئين.

وأعلنت لجنة الإنقاذ الدولية الحملة التي يُطلق عليها اسم #RealmtotheRescue الأحد 13 مارس الجاري، عبر مقطع فيديو نشرته على موقع YouTube، يضم حفنة من الممثلين في المسلسل الشهير، وهم يتحدثون عن عمل المؤسسة ويدعون إلى التبرعات.

ونشرت المؤسسة على موقعها الرسمي: "هذه هي القصة المهمة: في جميع أنحاء العالم، يُجبر الصراع العنيف ملايين الناس على الفرار من منازلهم. هذه العائلات اللاجئة، الأطفال والنساء والرجال، يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة والتعافي. ولكن لا ينبغي أن يُكافحوا وحدهم. الآن أكثر من أي وقت مضى، في غاية الأهمية أن نتحد معا لمساعدتهم. انضموا إلى ممثلي ’Game of Thrones‘ ولجنة الإنقاذ الدولية اليوم في إحداث التغيير الحقيقي".

ويقول أبطال مسلسل Game of Thrones في الفيديو، ومنهم مايسي وليامز: "نزوح جماعي، الملايين يفرون من الحرب والدمار والمجاعة، إنه ليست رواية أو خيال. 16 مليون نازحا حول العالم، كل شهر يفر مئات الآلاف من منازلهم.. لاجئين، عائلات، أطفال.. يعانون للبقاء على قيد الحياة. أشخاص حقيقيون يعيشون الآن أخطر رحلة على الإطلاق."

"ماذا ستفعل لتحمي حياتك وعائلتك ومستقبلك؟ يُمكنك المساعدة. اشتركت شبكة HBO ولجنة الإنقاذ الدولية الخيرية للوقوف من أجل اللاجئين وعائلاتهم اللذين هم في حاجتنا الآن، وفي سوريا فقط، بعد خمس سنين من الحرب، فر نصف الشعب من منازلهم، أكثر من 11 مليون شخص، وهي عدد يقترب من عدد سكان لندن وباريس معا. لجنة الإنقاذ الدولية الخيرية تقدم الإغاثات إلى أكثر من ثلاثة ملايين شخص في المنطقة، ويعملون جاهدين في سوريا والعراق ولبنان والأردن وصربيا واليونان، ويساعدون آلاف العائلات الذين قدمت لهم الولايات المتحدة ملاذا آمنا ليبدأوا بناء حياتهم من جديد. حان الوقت، لتنهض وتقف معنا، وتساعد على إيصالهم إلى بر الأمان.. إنها قصتهم، قصتنا.. لنتحد معا ونفعل المهم.. الإنقاذ لا حدود له.. أرجوك تبرع الآن".

شاهد أبطال مسلسل Game of Thrones يدعون لجمع التبرعات للاجئين

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالصور والفيديو- دنيا سمير غانم وأبطال Game of Thrones والبرازيلي كاكا يدعمون اللاجئين السوريين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق