اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- لهذا السبب غابت روبي عن عرض فيلمها "عيار ناري" في مهرجان "الجونة".. لم تشاهده حتى الآن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 11:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 11:49 11/9/2018 11:49:31 AM

انتظر الجمهور رؤية الفنانة روبي في العرض الأول لفيلمها "عيار ناري" خلال الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما حضر أغلب أبطال الفيلم.

لكن روبي غابت عن هذا العرض ولم تظهر مع الأبطال، ولأنها قليلة الظهور الإعلامي كان لابد أن توضح هذا الأمر في لقائها مع برنامج MBC Trending.

قالت روبي إنها كانت خارج البلاد وقت المهرجان وعادت بعد انتهائه، وأوضحت أنها كانت ستحضر المهرجان لكن ظروف منعتها من العودة إلى مصر في الوقت المحدد.

أما عن تعاونها مع أحمد الفيشاوي قالت إنها تحب وتستمتع بالعمل معه كثيرا، كما تحترم تمثيله وتحب مشاهدة أعماله.

وكشفت روبي إنها لم تشاهد فيلم "عيار ناري" حتى الآن، لكنها تابعت ردود فعل الجمهور الذي أعجب به.

وتطرقت روبي للحديث عن مسلسلها "أهو ده اللي صار" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2018 لكن تم تأجيله.

قالت روبي إنها لا تعرف سبب التأجيل ولا تعرف حتى متى يعرض، ولكنها حزنت لعدم عرضه لأنها كانت تتمنى مشاهدته ووصفته بأنه عمل محترم.

أضافت، أنها تستمتع بالعمل وعندما ينتهي التصوير لا تعرف أي شيء عن موعد عرض أو أسباب تأجيل.

أما عن جديدها فأكدت أنها حتى الآن لم تتعاقد على أي عمل سواء لرمضان 2019 أو غير ذلك.

يذكر أن روبي يعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم "عيار ناري" الذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد، وهو من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.

اقرأ أيضا:

بالصور- غياب نجلاء فتحي عن عزاء حمدي قنديل وحضور مشاهير الفن

بالفيديو- روبي تكشف سر "اللوك" الجديد

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- لهذا السبب غابت روبي عن عرض فيلمها "عيار ناري" في مهرجان "الجونة".. لم تشاهده حتى الآن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق