عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. راندا البحيري عن مشهدها الصعب في "الأب الروحي": المخرج أفتكرني ميته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 12:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 12:55 11/9/2018 12:55:10 PM

انتهت أحداث الحلقة الـ 56 من مسلسل "الأب الروحي" في موسمه الثاني بنهاية شيقة، فالجمهور ينتظر الحلقة القادمة بفارغ الصبر لمعرفة هل ستموت "حنة"؟

تجسد شخصية "حنة" الممثلة راندا البحيري التي أدت مشهدا صعبا خلال هذه الحلقة، في الأحداث يحكم "نوح" ويجسده محمد محمود عبد العزيز على "حنة" بالموت، ويضعها في صندوق زجاجي به ماء وسمك زينة ويربط يديها، ويأمر بأن تفتح الماء عليها لتموت غرقا.

ومن أجل تصوير المشهد نامت راندا البحيري في الصندوق الزجاجي وفتحت الماء عليها، في مشهد صعب.

كشفت راندا عن كواليس المشهد ونشرت عبر حسابها على Instagram فيديو لها داخل الصندق الزجاجي لحظة انتهاء التصوير وما حدث مع المخرج وفريق العمل بعدما ظنوا أنها أغشي عليها.

يظهر في الفيديو أن المخرج تامر حمزة ذهب وطرق على الزجاج وبدأ ينادي على راندا لكنها لم تجيب، ليفزع ويجري هو وفريق العمل ليفتحوا الصندوق ويخرجوها.

كتبت تعقيبا على الفيديو لتحكي أن المخرج شعر لوهله أنها ماتت أو أغشي عليها، وقلق كثيرا وعاش لحظات رعب، لأنها لم ترد عليه، في حين أنها لم تسمع أو تشعر بأي شيء مما يحدث في الخارج لأن صوت الماء كان قويا.

ووجهت راندا البحيري التحية لتامر حمزة على ما فعله معها مؤكدة فخرها لعملها تحت قيادته.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" يعرض عبر قناة dmc، وهو من بطولة أحمد عبد العزيز وسوسن بدر ومحمد عادل ومحمد عز وميرهان حسين وكارولين عزمي وحسن حسني وسيمون وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.

اقرأ أيضا:

هذا ما اكتشفته راندا البحيري في وجهها بعد جلسة تصوير جديدة

13 صورة من أحدث جلسات تصوير لراندا البحيري.. إطلالات متنوعة وتعليق طريف على الغمازات

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. راندا البحيري عن مشهدها الصعب في "الأب الروحي": المخرج أفتكرني ميته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق