اخبار المشاهير اليوم .. الانتقادات تطيح بـكيفين هارت من الأوسكار.. يناقض نفسه!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 ديسمبر 2018 - 11:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 ديسمبر 2018 - 11:29 12/7/2018 11:29:41 AM

قرر الممثل الكوميدي كيفين هارت الاعتذار عن تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ91، إثر تعرضه لحملة انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حول المثلية الجنسية والمرأة.

كتب هارت عبر حسابه الرسمي على Twitter، "لقد اتخذت قرارا بالتنحي عن تقديم حفل الأوسكار لهذا العام ... لأنني لا أريد أن أكون مصدر إلهاء في ليلة يجب أن نحتفل خلالها بالكثير من الفنانين الموهوبين الرائعين. أعتذر بصدق لمجتمع ميم LGBTQ عن كلماتي القاسية في الماضي".

وأضاف في تغريدة أخرى، أنه يشعر بالأسف لإيذاء مشاعر الناس، مؤكدا أن هدفه في الحياة لم شمل البشر وليس تفرقتهم.

المثير للحيرة في هذه التصريحات، أن الممثل صاحب الـ39 عامًا، اعتذر عما قاله في الماضي، بالرغم من أنه أعلن قبلها بساعات عن رفضه للأمر.

فقد نشر عبر حسابه على Instagram، فيديو يؤكد فيه أن أكاديمية الأوسكار طلبت منه الاعتذار حتى يستمر في تقديم الحفل، لكنه رفض متحججا بأنه فعل ذلك عدة مرات ولن يقبل بأن يظل الماضي يلاحقه.

جدير بالذكر، أن عددا من الكتاب والسينمائيين أبدوا استيائهم من اختيار كيفين هارت، معتبرين أنه ليس الشخص الأمثل لتولي المهمة. خاصة وأن لديه تاريخ من العنف الأسري، إلى جانب أنه من المشاهير المعروفين بأنهم يعانون من رهاب المثلية الجنسية. فقد قال خلال أحد عروض ستاند أب كوميدي في عام 2010، "بالنسبة لي كوني رجلا مغايرا للجنس، إذا استطعت منع ابني من أن يصبح مثلي الجنس، سوف أفعل ذلك".

اقرأ أيضًا:
تصريحات كيفين هارت عن المثلية والمرأة تطارده في حفل الأوسكار.. للأكاديمية رأي آخر

حصاد 2018- معهد الفيلم الأمريكي يختار أفضل 10 أفلام ومسلسلات أجنبية لهذا العام.. استثناء Roma

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. الانتقادات تطيح بـكيفين هارت من الأوسكار.. يناقض نفسه! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق