عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- عمرو أديب لعلاء مبارك: رد سجون هيعلّمنا الأدب!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 2:58 2/12/2019 2:58:25 AM

جاء رد الإعلامي عمرو أديب على علاء مبارك سريعا!

فبعد نشر علاء مبارك فيديو لآراء متضاربة لعمرو أديب حول الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وعصره، وذلك عبر حسابه بموقع Twitter، معلقا "لا تعليق!"، شن عمرو أديب هجوما شديدا على علاء مبارك في برنامجه "الحكاية".

وقال أديب: "علاء بيه نشر فيديو من جملة مقتطعة لي في أحد الحوارات، متجاهلا باقي الحوار وهو السبب في جلوسي في البيت، لإعلاني رفضي أن يرث جمال مبارك الحكم، وبعدها توجهت لاستديو البرنامج الذي كنت أقدمته وجدته مقفولا رغم عملي في قناة مشفرة، ولكن ذلك لأن جمال وعلاء بيه غضبا مني!".

وتابع: "ولكن علاء بيه قرر اليوم في ذكرى تنحي والده أن يتحدث عني، أنت من بدأت هذا الأمر، (وإن كنت نسيت اللي جرا هات الدفاتر تتقرا) لن أسألك عن الـ80 مليار الذي حصلت فيهم على براءة، (مش على آخر الزمن واحد رد سجون هيعلمنا الأدب) أنت رد سجون في قضية يخجل منها الناس، ولن أتحدث على مقتل الناس في الميدان أو الشوارع".

وأضاف: "رد عليّ يا علاء فلوس سويسرا ملك من؟ من أين لك مئات الملايين هذه؟ هل يوجد شخص في مصر كلها لم يكن يعلم مهنتك؟ أخبرنا اليوم ما هي وظيفتك؟".

واستكمل: "عمري ما تحدثت عنك أو عن جمال وحسني مبارك، أنتم انتهيتوا، ولم تعودوا مرة أخرى للحكم، من الممكن أن تحصل على أموال سويسرا ولكن مازال السؤال قائم من أين لك هذا، من الممكن أن تسافر وتحدثنا من الخارج وتنتقد البلاد".

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- عمرو أديب لعلاء مبارك: رد سجون هيعلّمنا الأدب! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق