اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- محمد رمضان موثقا لحظات حب جمهوره: "عائلتي الكبيرة"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مارس 2019 - 3:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مارس 2019 - 4:44 3/26/2019 3:31:14 AM

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بحب الحمهور له.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو ظهر فيه لحظات مجمعة لمحمد رمضان برفقة جمهوره ومتابعيه تظهر حبهم له مع تعليق صوتي له يعبر فيه عن مدى حبه لهما، وعلق عليه قائلا :"جمهوري هو عائلتي الكبيرة".

من ناحية أخرى، يباشر الفنان محمد رمضان متابعة تحضيرات الحفل الغنائي الذي يحييه في 29 مارس الجاري في قاعة المنارة في التجمع الخامس.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 250 جنيها للتذكرة العادية والحضور واقفين، والفئة الثانية 500 جنيها، وهي منطقة الـVip الأولى ولكن أيضا الحضور دون كراسي، وآخر فئة وهي الأغلى بـ1000 جنيه، وبها طاولات عالية.

ووعد رمضان جمهوره بتقديم العديد من المفاجآت خلال هذا الحفل وطرح أغنيات جديدة، وأعلن تبرعه بجزء من أرباح الحفل لعلاج الأطفال المرضى بالسرطان.

كما طرح محمد رمضان مؤخرا أغنية "فيرس" والتي حقتت انتشاركا منذ طرحها، وكتب كلماتها كل من فانتا وشيناوي، ومن ألحان سادات وتوزيع رامي المصري.

محمد رمضان يطالب جمهوره بالبحث عن شاب وإحضاره حيا

رسالة أحمد السقا للعرب بعد احتلال الجولان.. ذكروا أنفسكم

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- محمد رمضان موثقا لحظات حب جمهوره: "عائلتي الكبيرة" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق