عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. عمرو مصطفى: أحارب الملل بمسابقة لاكتشاف مواهب غنائية جديدة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن الفنان عمرو مصطفى عن إطلاق مسابقة خاصة به لاكتشاف مواهب غنائية جديدة.

قال عمرو مصطفى لـFilFan.com إنه يهدف لتقديم صوتين كل عام للساحة الفنية من خلال هذه المسابقة، لشاب وشابة، وأنه يتمنى أن يشارك بها الأصوات الجيدة من جميع البلدان العربية.

وتابع عمرو مصطفى: "خلال الفترة الأخيرة أصيبت بحالة من الملل نظرا لعدم ظهور أصوات جديدة على الساحة الفنية، ما شجعني لتقديم أصوات جديدة جيدة للجمهور، بعيدا عن البرامج الترفيهية".

الإعلان عن المسابقة الجديدة جاء عبر الحساب الرسمي الخاص بعمرو مصطفى على موقع Twitter، وبعدها بساعات تصدر وسم #مسابقة_عمرو_مصطفى انتشارا رواجا واسعا.

واضاف عمرو مصطفى لـFilFan.com أن البرامج الترفيهية التي تهدف لتقديم الأصوات الجديدة تكلف القنوات التي تعرض عليها مبالغ طائلة، وتستمر لفترة طويلة، ولكن لا تقدم الدعم الكافي للمتسابقين بعد انتهاء المسابقة، ولكنه سيقف بجوار هذه الأصوات التي سيقدمها، وسيدعمها لكي تحقق الهدف الأساسي من الفكرة.

ملحوظة المحرر- التغريدات الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.
#مسابقة_عمرو_مصطفى

كلمات متعلقة عمرو مصطفى

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. عمرو مصطفى: أحارب الملل بمسابقة لاكتشاف مواهب غنائية جديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق