اخبار المشاهير اليوم .. نكتة الموسم.. نشوى مصطفى تتلقى عرضًا من متعهد أفراح

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يوليو 2019 - 16:7 7/12/2019 4:07:50 PM

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن تلقيها عرضًا من أحد متعهدي حفلات الزفاف، وذلك بعد غنائها في حفل زفاف نجلها "عبد الرحمن"، الذي أقيم مؤخرا.

نشرت "مصطفى" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "Instagram" صورة كتبت فيها: "نكتة الموسم.. متعهد ومنظم حفلات أفراح اتصل بيا علشان في عيلة فرح ابنهم قرب وعايزني أغني في فرحه أغنية باسمه واسم عروسته، وقال لو وافقتي هتبقى ظاهرة في الأفراح تغني أغاني باسم كل عريس وعروسة، وأضمن لك مش أقل من عشرين فرح في الشهر".

تابعت: "اعتذرت له إنها مش شغلتي وإني عملت أغنية أفرح بيها أسرتي وأصحابنا. لكن كلمني بعدها تاني وقال إن والدة العريس عايزة تكلمني بنفسها وأنها هتدفع الرقم اللي أطلبه".

علقت "مصطفى" على الصورة التي نشرتها كاتبة: "أنا مش مصدقة والله العظيم، وطبعا اعتذرت لأنها مش شغلتي".

يُذكر أن الفنانة نشوى مصطفى احتفلت بزفاف ابنها عبد الرحمن بأحد الفنادق بالقاهرة، يوم الجمعة الماضي، وحرص على الحضور العديد من الفنانين، ومنهم ماجد الكدواني وعلي ربيع ولقاء سويدان وإدوارد ورانيا فريد شوقي وغيرهم. وقدمت نشوى أغنية خلال الحفل، تحذر فيها عروسه من غضبه منها.

اقرأ أيضا:

خاص- كواليس سرقة متعلقات شخصية لابن نشوى مصطفى بعد زفافه

نشوى مصطفى تنشر الصور الأولى لنجلها وعروسه

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. نكتة الموسم.. نشوى مصطفى تتلقى عرضًا من متعهد أفراح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق