اخبار المشاهير اليوم .. أحمد حلمي يعلن عن دور عرض فيلمه "خيال مآته"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 أغسطس 2019 - 1:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 أغسطس 2019 - 1:53 8/13/2019 1:53:02 AM

خلال اليومين الماضيين تساءل جمهور أحمد حلمي كثيرا عن فيلمه "خيال مآته" بعدما لم يطرح في موعده.

سبب تأخر عرض فيلم "خيال مآته".. تعرف على الموعد الجديد

وعلم موقع FilFan أن السبب الرئيسي وراء تأخر عرض الفيلم هو وجود بعض المشاكل في مكساج النسخة النهائية للفيلم، الأمر الذي أدى إلى تأخير طباعة النسخ التي يتم توزيعها على السينمات.

وحتى لا يظل الجمهور في حيرة من أمره عن دور العرض التي تعرض الفيلم عبر شاشاتها، نشر حلمي عبر حسابه على Twitter أسماء دور العرض في المحافظات المختلفة التي يتوافر فيها فيلمه الجديد.

كما تفاعل مع جمهوره وبدأ يعيد نشر بعض الآراء عن الفيلم.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

الفيلم يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه عبد الرحيم كمال، وأخرجه خالد مرعي، وأنتجه وليد صبري، حول مهندس يدعى "زيزو" يعاني من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك في إطار كوميدي.

أفلام عيد الأضحى- تحدي الجزء الثاني بين أحمد عز ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز ..وعودة أحمد حلمي للمنافسة

الجمهور يسأل: فين "خيال مآته"؟

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. أحمد حلمي يعلن عن دور عرض فيلمه "خيال مآته" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق