عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- أحمد شوبير يرد على تصريحات محمد صلاح

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 1:7 8/20/2019 1:07:53 AM

لم تنل تصريحات اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول حول سبب خسارة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية استحسان أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

قال شوبير في مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب: " معسكر منتخب مصر كان منضبطا للغاية، وكانوا في فندق داخل المطار فالوصول لهم صعب، وأنا عند وصولي لمقر إقامتهم استوقفني الأمن للحصول على إذن هاني أبو ريدة بصفته المشرف العام على المنتخب".

وقال شوبير: "اسأل أي لاعب داخل مصر عن النظام داخل المعكسر والفندق، ولكن محمد صلاح بصفته نجم كبير كان هناك من يسعد بالتقاط صورا معه، وهو كان يرغب في المكوث في غرفته طيلة الوقت، مزاعم صلاح هي نفسها التي سمعناها منه من قبل خلال كأس العالم،

أما عن عمرو وردة، قال: "اتخذ قرار استبعاده بعد اجتماع مع مدير المنتخب الفني، وبلغنا رئيس الاتحاد، ثم فوجئنا باللاعبين طالبين بالاجتماع مع المشرف العام للمنتخب، ومن بينهم محمد صلاح، والتدوينة الداعمة لوردة كانت بالاتفاق بينه وبين رئيس الاتحاد تمهيدا للجمهور لعودته، وكان أبو ريدة يرفض عودته لولا ضغط اللاعبين".

وأضاف: "كنت أتمنى من صلاح أن يعترف بأخطاء اللاعبين ويعد المصريين بالكأس المقبلة، ولكن غير مقبول أن تكون كل مرة عدم الانضباط هو السبب في الخسارة".

وأضاف: "مقارنة بالأخطاء التي حدثت في كأس العالم ، فإن معسكر تدريب كأس إفريقيا للأمم كان منضبطًا للغاية".

كلمات متعلقة أحمد شوبير محمد صلاح

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- أحمد شوبير يرد على تصريحات محمد صلاح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق