عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. راندا البحيري تتألق في جلسة تصوير جديدة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 1:18 8/20/2019 1:18:48 AM

خضعت الفنانة راندا البحيري لجلسة تصوير جديدة مليئة بالحيوية والانطلاقة مع مصممة الازياء مي علام حيث تحتوي التشكيلة علي مجموعة جديدة من التطريزات والألوان الجديدة والهادئة في التصميمات.

أختارت مي علام أقمشة وألوان جريئة وحرصت علي ظهور راندا البحيري بشكل مختلف تماما واحتوت التشكيلة علي ألوان مثل الموف واختارت قماشة الدانتيل مع إضفاء "الترتر" علي الفستان.

راندا
راندا
راندا
راندا
راندا
راندا
راندا
من ناحية أخري أكدت راندا البحيري أن هذا الشكل أعجبت به كثيرا وأنها لم تظهر به من قبل حيث قالت: أن مي علام وضعتني في قالب مختلف تماما عن جميع الفساتين التي ارتدها طوال مسيرتي الفنية وفأجتني بلمساتها السحرية التي تؤكد أنها مصممة ازياء متميزة وبارعة.

يشار إلى أن راندا البحري، كانت قد شاركت في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" مع عدد من الفنانين منهم أحمد عبد العزيز، وسوسن بدر، ومحمد عادل، ‏ومحمد عز، وميرهان حسين، وكارولين عزمي، وحسن حسني، وسيمون، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وغيرهم.

اقرأ أيضا

أحدثها "يوم تلات" .. هؤلاء المطربين غنوا لأيام الأسبوع

هل "روتانا" السبب في اعتزال إليسا؟ الفنانة توضح

كلمات متعلقة راندا البحيري

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. راندا البحيري تتألق في جلسة تصوير جديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق