اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- انتحار ممثلة هندية من الطابق الثالث

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 13:42 | آخر تحديث: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 13:56 8/31/2019 1:42:25 PM

ألقت الممثلة الهندية الشابة بيرل بنجابي بنفسها من الطابق الثالث من شرفة شقتها في مومباي، ولقيت مصرعها على الفور.

ووفقا لما ذكرته تقارير الشرطة عانت الفنانة الشابة من اضطرابات عقلية وكانت تتشاجر مع والدتها باستمرار.

كانت الفنانة الشابة التي تبلغ من العمر 20 عاما تحاول شق طريقها في عالم بوليوود وكان حلمها أن تحقق الشهرة والنجاح في عالم السينما ولكن دون جدوى، وذكرت الشرطة إنها حاولت الانتحار مرتين من قبل وتم انقاذها.

وصرح أحد حراس الأمن بمبناها السكني في مومباي بأنه سمع ضوضاء ما بين الساعة الثانية عشر والربع إلى الثانية عشر والنصف وحينها ظن أن أحدهم يصرخ على الطريق وعندما ذهب للتحقق سمع أصواتا تصدر من الطابق الثالث حيث تسكن بيرل.

من جانبها أصدرت أسرة الفنانة الراحلة بيانا تطالب فيه الجميع بالتوقف عن نشر الشائعات المتعلقة بوفاة ابنتهم وجاء في البيان " كانت بيرل تعاني من الاكتئاب.. أي شيء آخر غير صحيح وقد أضرت تلك الشائعات بكل شخص قريب منها ، نطلب منكم بعض الخصوصية في وقت الحزن هذا".

اقرأ أيضا

صورة- أول ظهور لابنة ريا أبي راشد على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا

بالفيديو والصور- نجل كاظم الساهر يشارك والده الغناء في ليلة الحنة

كلمات متعلقة بيرل بنجابي

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- انتحار ممثلة هندية من الطابق الثالث .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق