اخبار المشاهير اليوم .. عمرو عابد لـFilFan: لم أقلق من جرأة دوري في "لما بنتولد" وهذه الصعوبات واجهتني

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 1:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 1:54 9/23/2019 1:54:17 AM

ينتظر الفنان عمرو عابد عرض فيلمه الجديد "لما بنتولد" الذي شهد عرضه الأول ضمن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في برنامج خارج المسابقة الرسمية.

التقى FilFan بعمرو عابد وتحدث معه عن الفيلم وعرضه في مهرجان الجونة وعدم مشاركته في المسابقة الرسمية، وأكد عابد على سعادته لعرض الفيلم خارج المسابقة الرسمية لأنه فيلم تجاري وقصته رومانسية، لذا يتمنى أن يحصل على فرصته ويجذب الجمهور بما يتضمنه من رومانسية وغناء.

وعن الشخصية التي قدمها قال: "لم أقلق من جرأة الشخصية، لأنه من البداية كان المخرج تامر عزت يتناولها بنعومة وبساطة لذا لم انشغل، خاصة أن أغلب أدواري جريئة، فيما أوضح أن مشهد القبلة الذي جمعه بالممثلة دانا حمدان، كان عاديا ويتماشى مع الشخصية والوظيفة التي يعمل بها هذا الشاب، كما أنها لا تجعل المشاهد ينفر من الفيلم عند مشاهدتها".

أما أكثر صعوبة واجهته هو أن الشخصية لا تعبر عما بداخلها، دائما يكتم ما يشعر به، ولأنه يجسد دور شاب يعمل كمدرب لياقة في "الجيم" عمل على شكله وجسده واستغرق تحضيره للشخصية من 6 إلى 8 أشهر، إذ خضع لحمية غذائية وتدريبات قاسية وعاش أوقات صعبة.

وتطرق للحديث عن تقديم آخر أعمال الكاتبة الراحلة نادين شمس، وأوضح أنه لم يلتق بها إذ عرض عليه الفيلم عام 2017 أي بعد وفاتها، موضحا أنه استغرق من 4 إلى 5 أسابيع في تصويره.

وأوضح عمرو عابد أنه لم يهتم بأن يظهر بشكل الشاب مفتول العضلات لأنه لا يحب أن يظهر بفورمة الساحل، بل يحب أن يكون طبيعيا مثل كل الأشخاص ممن يراهم في الشارع.

وشدد عمرو عابد على أنه يحاول من خلال هذا الدور أن يعود بشكل مختلف، ودور جديد لأن أغلب المخرجين يحصرون الممثل في دور واحد لذا يحاول الخروج من هذا الأمر، موضحا أنه يختار الأدوار معتمدا على السيناريو والمخرج هذا ما يبحث عنه في كل عمل.

وكشف عمرو عابد أن تحضريات الجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ" مستمرة إذ يكتب الآن عمرو جمال الجزء الجديد، فيما يجلس هو وكريم قاسم وأحمد حاتم مع منتج العمل للخروج بأفكار جديدة.

وعن جديده الفترة المقبلة قال إنه يركز على السينما ولديه فيلمه "لما بنتولد" و"دماغ شيطان" مع رانيا يوسف وباسم سمرة.

بالصور- هكذا أطل الفنانون في عرض "لما بنتولد" بمهرجان الجونة

لما بنتولد ... عودة جيدة للأفلام الرومانسية؟

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. عمرو عابد لـFilFan: لم أقلق من جرأة دوري في "لما بنتولد" وهذه الصعوبات واجهتني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق