عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو والصور- #فيفي_عبده تقع في7 تصرفات مثيرة للجدل والوسط الفني يصفها بـ "الجدعة"

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لا يعرفها أحد عن قرب إلا ويصفها بالجدعة الطيبة التي تقف إلى جوارك في وقت الشدة، وتتواجد دائما في الحزن قبل الفرح.

لا يختلف أحد على أن الفنانة فيفي عبده أصبحت في السنوات الأخيرة مادة للسخرية بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، فهي دائما بعفويتها وطيبتها وما تقوم بكتابته ونشره عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، تثير سخرية وجدل كبير.

فيفي تتواصل جيدا مع جمهورها عبر موقع الصور الشهير Instagram بالإضافة إلى تطبيق "سناب شات"، فدائما تنشر صور وفيديوهات لها تشارك فيها جمهورها لحظاتها سوءا وقت الأكل، السفر، أو حتى عندما تكون منزعجة أو مريضة فتتكلم مع جمهورها وتشعر بالراحة.

في الفترة الأخيرة أثارت فيفي عبده جدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سواء هذا الجدل كان سخرية على إطلاله لها أو فعل فعلته، أو كان غضب بسبب تصريحات لها .

ونستعرض معكم أبرز الأشياء التي فعلتها فيفي عبده واثارت سخرية الجمهور.

أخر الأشياء التي فعلتها وأثارت موجة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بل وتصدرت قائمة الأكثر رواجا في موقع Twitter بسببها، هي إطلالتها في مهرجان نفرتيتي للموضة والثقافة والذي أقيم مساء أمس، الخميس 7 أبريل الجاري.

وأطلت فيفي بإطلاله فرعونية بفستان أزرق طويل مكشوف الصدر يُشبه قناع الملك توت عنخ آمون، فهو مزين من الأكتاف بما كان يرتديه الملك توت عنخ آمون فوق رأسه.

وسخر الكثيرين من إطلاله فيفي عبده بعضهم وصفها إنها كائن فضائي هبط إلى مصر، والبعض الأخر سخر من الفستان.

أصبح للفنانة فيفي عبده جمل شهيرة تقولها في كل مكان، وكل من يلتقي بها يقولها هو أيضا، قاموس جمل فيفي يكبر مع الأيام فكل فترة تُدخل بعض الكلمات الجديدة عليه.

وأصبحت هذه الجمل منتشرة بين الكثيرين يستخدموها في كلامهم كتعبير عن السخرة من شئ ما، ومن جمل فيفي المشهورة " قشطات فلات عسلات وخمسة مواااه، I swear I love you، أسكوزمي بقى".

أثار خطأ الفنانة فيفي عبده عند قولها لآية قرآنية موجة غضب كبيرة منها، فخلال استضافتها على هامش فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37، وفي محاولة منها لدعم السياحة والتأكيد أن مصر بلد الأمن والأمان، استشهدت بآية من سورة "يوسف" وهي "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين" لتنطقها بالعامية "خشوها آمنين".

في عام 2014 تم تكريم الفنانة فيفي عبده في عيد الأم بصفتها "الأم المثالية" من نادي الطيران.

هذا التكريم أثار موجة غضب كبيرة فسخر الكثيرين من هذا التكريم، ورفض أخرون أن تُكرّم فيفي هذا التكريم في حين أن هناك أمهات يستحقون التكريم أكثر منها.

تشارك فيفي عبده جمهورها بصورها عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، وكثيرا ما تثير ملابسها سخرية جمهورها.

ففي بعض المرات شبهوا إطلاله لها بأنها تحاول تقليد شخصية "سندريلا" الشهيرة بفستانها.

وعندما تسافر إلى شرم الشيخ لدعم السياحة وترتدي ملابس قصيرة "شورت".

وليست الصور فقط فالفيديوهات التي تنشرها فيفي دائما ما تكون طريفة وتثير الضحك والسخرية.


------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو والصور- #فيفي_عبده تقع في7 تصرفات مثيرة للجدل والوسط الفني يصفها بـ "الجدعة" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق