اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو-شعبان عبد الرحيم موجها الشكر لشيخ الأزهر: إزاي أزعل ربنا.. الواحد مسلم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شكر المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم شيخ الأزهر، بعد التنازل عن قضية ازدراء الإسلام، التي كانت مقامة ضده لاتهامه بازدراء الإسلام.

وقال عبدالرحيم في تصريحات لصحيفة المصري اليوم، "الحمد لله الموضوع خلص، وكل صحفي كتب ويزود كلمتين من عنده، وياريت حد بيتكلم معايا كل واحد بيقول حاجة من عنده".

وتابع: "الواحد ماشي على حس ربنا، ازاى أزعل ربنا منى أنا مش كده، أنا زعلت جدا من اللي حصل، على القرآن اولاً، الواحد مسلم".

واختتم كلامه قائلا "بشكر شيخ الأزهر والقضاء العادل.

وكان شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب قرر التنازل عن البلاغ المقدم ضد شعبان عبد الرحيم، والذي اتهمه بـ"ازدراء الإسلام" وذلك بعد اعتذار شعبان على الهواء أمام الجميع.

وكان قد انتشر فيديو لشعبان عبد الرحيم، قبل حوالي ثلاثة أشهر، ظهر خلاله وهو يرتدي عمامة علماء الأزهر، وهو يقرأ سورة "الفاتحة" وسط إعجاب من حوله، وتسبب الفيديو في موجة واسعة من الانتقادات لشعبان عبد الرحيم بحجة السخرية من علماء الأزهر.

الأزهر يتنازل عن البلاغ المقدم ضد شعبان عبد الرحيم بـ"ازدراء الإسلام"

كلمات متعلقة شعبان عبد الرحيم

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو-شعبان عبد الرحيم موجها الشكر لشيخ الأزهر: إزاي أزعل ربنا.. الواحد مسلم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق