صورة- نجاة كريم أبو زيد من حادث سير

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعرض الفنان الشاب كريم أبو زيد لحادث سير كاد أن يودي بحياته لولا العناية الإلهية.

وأكد الفنان كريم أبو زيد لـFilFan.com إنه بحالة جيدة، رغم الحادث الكبير الذي تعرض له هو وخطيبته التي كانت ترافقه وقت وقوع الحادث.

وكشف كريم أنه أثناء سفره إلى الإسكندرية برفقة خطيبته، اختلت عجلة القيادة منه لتسفر عن انقلاب سيارته وتهشمها، ولكنه لم يتعرض لأي إصابات، فيما أصيبت خطيبته ببعض الكدمات نتيجة الحادث، ولكن الأطباء قاموا بالإسعافات اللازمة لها، وستتحسن حالتها خلال أيام.

وكان الفنان كريم أبو زيد قد خطب يسرا محمد، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، في نهاية عام 2015، وتم الاحتفال بهذه الخطوبة في حضور أهل العروسين وبعض الأصدقاء المقربين فقط في منزل خطيبته في مدينة الإسكندرية.

من ناحية أخرى، يشارك كريم أبو زيد في بطولة المسلسل الجديد "الكيف"، المأخوذ عن قصة الفيلم الذي حمل نفس الاسم، وتم تقديمه عام 1985، ولعب بطولته كل من محمود عبد العزيز ويحيى الفخراني ونورا وجميل راتب وعبد الله مشرف وفؤاد خليل، ومن تأليف محمود أبو زيد وإخراج علي عبد الخالق.

أما المسلسل فيشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم باسم سمرة، أحمد رزق، لوسي، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليمان، أحمد خليل، ياسر جلال، إدوارد، بيومي فؤاد، مريهان حسين، ياسر الطبجي، كريم أبو زيد، وأحمد عصام، طارق صبري، سهر الصايغ، إيناس عز الدين، دعاء رجب.

مسلسل "الكيف" من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد النقلي، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : صورة- نجاة كريم أبو زيد من حادث سير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق