بالفيديو- بطلة Fifty Shades of Grey ساخرة من انكشاف فستانها: كأنكم لم تشاهدوا صدري من قبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعرضت الممثلة الشابة داكوتا جونسون‎ لموقف محرج في حفل جوائز People's Choice الذي أقيم مساء الأربعاء 6 يناير، بعد أن انخلعت حمالة فستانها على المسرح.

طالع أيضا
بطلة Fifty Shades of Grey تخشى من البطالة
بالفيديو- بطلة Fifty Shades of Grey تعترف: والداي لم يشاهدا الفيلم.. ودوري أبعد الرجال عني
الصورة الأولى لـ "كريستيان جراي" في الجزء الثاني من Fifty Shades of Grey
مخرجة Fifty Shades of Grey تنسحب من إخراج جزأيه المقبلين
مع عرضه في مصر ولبنان.. ١٠ حقائق مثيرة عن الفيلم الجريء "Fifty Shades of Grey"

وبدأ الموقف المحرج بصعود داكوتا على خشبة المسرح لتسلم جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي متفوقة على كيت وينسلت عن فيلمها Steve Jobs، بليك ليفلي عن فيلم Age of Adaline، جينفر لوبيز عن فيلم The Boy Next Door وراشيل ماكأدامز عن فيلم Spotlight.

داكوتا جونسون‎ محرجة بعدما انخلعت حمالة فستانها


وأثناء تسليم أليسون بري وليزلي مان الجائزة لداكوتا تسبب الحضن الذي منحته ليزلي لها في فك حمالة فستانها من تصميم Armani Prive، مما وضعها في موقف لا تحسد عليه على خشبة المسرح.

وعلقت داكوتا جونسون على الأمر قائلة: "ليزلي فكت فستاني للتو".

وفاجأت داكوتا جونسون الجميع بروح دعابته معلقة على الموقف المحرج: "حسنا، لا يوجد أحد هنا لم يشاهد صدري من قبل"، في إشارة إلى مشاهدها العارية في فيلم Fifty Shades of Grey.


وتابعت جونسون خطاب قبول الجائزة قائلة: "شكرا كثيرا، للمعجبين. هذا أمر جنوني. شعرت بالحماس لمجرد ترشيحي. أنت غيرتم كياني وحياتي".

وحصلت داكوتا على الجائزة الوحيدة التي عاد بها فيلم Fifty Shades of Grey، والذي لم يحصل علي جائزة أفضل فيلم درامي، وذلك بسبب فيلم المخرج ريدلي سكوت والممثل مات ديمون، The Martian، الذي اقتنص الجائزة.

كلمات متعلقة داكوتا جونسون fifty shades of grey

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : بالفيديو- بطلة Fifty Shades of Grey ساخرة من انكشاف فستانها: كأنكم لم تشاهدوا صدري من قبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق