بالفيديو- هكذا سخرت مقدمة جوائز People’s Choice من تتويج ستيف هارفي لملكة الجمال الخطأ

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يبدو أن سقطة الساخر ستيف هارفي في حفل ملكة جمال الكون ستكون محط اهتمام الكثير من المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز هذا العام، والتي كان أولها حفل People’s Choice.

وفاجأت جين لينش التي قدمت حفل الجوائز الذي أقيم الأربعاء 6 يناير، باختيار الممثل توماس لينون‎ أفضل ممثل كوميدي هذا العام، من أجل السخرية من هارفي

وفسرت لينش قبل منحها الجائزة المزيفة لتوماس: "سنجرب شيئ جديد هذا العام. هذا العام، اخترنا شخص يعمل في مجال الترفيه والذي لسبب غير معلوم لم يفز من قبل بجائزة People’s Choice، لكننا نؤمن أنه يستحق واحدة".

طالع أيضا
ملكة جمال الكون تدافع عن ستيف هارفي.. وترفض مشاركة التاج مع ملكة جمال كولومبيا
ملكة جمال كولومبيا تخرج عن صمتها وتشك في تعمد الخطأ في تتويجها
ستيف هارفي يسخر من تتويجه لملكة جمال الكون الخطأ
ملكة جمال كولومبيا ترسل رسالة مؤثرة للعالم بعد تتويجها كملكة جمال الكون بالخطأ
هكذا سخر رواد Twitter من مقدم حفل ملكة جمال الكون بعد أن توج الفائزة الخطأ
بالصور والفيديو- مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يتوج الفائزة الخطأ!

وتابعت: "وهذا العام، ستذهب الجائزة إلى الممثل والكوميدي غير العادي، بطل The Odd Couple، سيداتي وسادتي رحبوا بتوم لينون".


وقبل أن يبدأ توم لينون خطاب قبول الجائزة، قاطعته بطلة المسلسل الغنائي Glee بقولها: "علي أن أعتذر"، في إشارة إلى المقولة الشهيرة التي قالها ستيف هارفي عندما اكتشف أنه خطأ في إعلان اسم الفائزة بتاج ملكة جمال الكون.

وتابعت مازحة: "الوصيف الأول هو توم لينون، الفائزة هي ملكة جمال كولومبيا... إنه خطئي فلم أهتم بحضور التدريبات على الحفل، قرأت البطاقة بطريقة خاطئة".

ثم ظهرت شبيهة ملكة جمال كولومبيا على المسرح لتخطف الجائزة من توم لينون.

كلمات متعلقة ستيف هارفي

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : بالفيديو- هكذا سخرت مقدمة جوائز People’s Choice من تتويج ستيف هارفي لملكة الجمال الخطأ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق