اخبار المشاهير اليوم .. أحمد الحجار: "المهرجانات" فن يجب تقييمه بموضوعية وفيها هندسة صوت رائعة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحدث الفنان أحمد الحجار عن أحدث ألبوماته والذي يحمل اسم "أبويا الحبيب" وقام بإنتاجه شقيقه الفنان علي الحجار، وعن حبه لغناء "الفلكلور الشعبي" مثل أغنية "السكر غلي" التي ضمها إلى الألبوم الجديد.

وقال أحمد الحجار خلال استضافته في البرنامج الإذاعي "لدي أقوال أخرى" مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج إبراهيم عيسي عبر إذاعة نجوم F.M، أن الفلكلور الشعبي أقرب إلى الفطرة البشرية والوجدان، وكلماته تكون من نتاج الشعب.

أما عن غياب أعماله عن الساحة الفنية، رد قائلا إنها "لم تغب بل متواجده وأنه شارك في مسرحيات الدولة بالعديد من الأغاني".

وكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات قائلا إن "أغاني المهرجانات بها فن عالٍ وهندسة صوت رائعة، وتغطي على صوت المغني ولا تجعل المستمع يعرف ما إذا كان صوت المغني جيد أم سيء؟".

وتابع: "المهرجانات (تجربة حلوة) لكن مشكلتها أنها تشبه بعضها، ويجب أن نبتعد عن الكلام المبتذل، لكنه إبداع جديد يجب تقييمة بموضوعية".

أما عن رأيه في برامج المسابقات الغنائية، أكد أنه يرفض أن يكون في لجنة تحكيم واحدة من تلك البرامج، مؤكدا انه لو شارك بها ستكون قراراته صعبة ولن ينجح أحد بسهولة.

كلمات متعلقة أحمد الحجار

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. أحمد الحجار: "المهرجانات" فن يجب تقييمه بموضوعية وفيها هندسة صوت رائعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق