اخبار المشاهير اليوم .. #شرطة_الموضة- هيفاء وهبي تبتعد عن الشفاف وتلجأ للقصير وتفقد حذاءها على مسرح "ستار أكاديمي 11"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في نصف نهائي برنامج المسابقات الغنائية الشهير"ستار أكاديمي11".

وأشعلت هيفاء حماس جمهورها من أول إطلالة لها على المسرح مع أغنية "بكرا بفرجيك" والتي غنتها معها المشتركة المصرية هايدي موسى.

وتعرضت هيفاء لموقف محرج ولكنها تجاوزته بروح مرحة، فأثناء نزولها من على سلم المسرح خلعت فردة حذائها اليسرى، واضطرت هيفاء أن تنزل السلم وهي ترتدي فردة واحدة من الحذاء إلى أن وصلت للحذاء الآخر وارتدته بشكل طبيعي، وبروح مرحة علقت على الأمر بأنها سندريلا خلع منها حذائها.

هيفاء في إطلالاتها الثلاثة ابتعدت عن الملابس الشفافة والتي تسببت في أزمة كبيرة في آخر مرة ظهرت فيها على مسرح "ستار أكاديمي"، بعد أن ظهرت بفستان شفاف وفاضح أثار غضب الجمهور واضطرت قناة CBC للاعتذار وقتها.
بالفيديو- هيفاء وهبي تحيي "ستار أكاديمي" بفستان شفاف

ولكن جرأة هيفاء كانت حاضرة في إطلالاتها الثلاث القصيرة للغاية، أول إطلالة لها كانت بفستان أسود قصير بأكمام طويلة، وتركت شعرها الأحمر ينسدل ناعما على كتفيها، أما الماكياج فكان بألوان قوية.
هيفاء وهبي

ثاني إطلالة لهيفاء كانت مع أغنية "وبقولك إيه يا عم" وشاركتها فيها مرة أخرى المشتركة المصرية هايدي موسى، وظهرت هيفاء بفستان قصير بأكمام طويلة يدمج درجات اللون الأحمر، من تصميم المصمم البناني نيكولا جبران.

هيفاء وهبي

آخر إطلالة لهيفاء كانت في لوحة استعراضية، وأدت هيفاء على المسرح استعراضا كبيرا مع الراقصين، وارتدت jumpsuit أسود قصير بتوقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، وتركت شعرها الأحمر ينسدل على كتفها ولكن هذه المرة مموجا.

هيفاء وهبي

في نهاية السهرة تمنت هيفاء التوفيق للطلاب، وأكدت على أن الصدق هو مفتاح الفنان للوصول إلى قلوب الجماهير، ونصحت الطلاب بالأخذ بنصائح الأساتذة في الأكاديمية، كما أثنت على نجوميتهم لوقوفهم على مسرح، كمسرح ستار أكاديمي.

وتأهل المشترك التونسي إلى النهائيات لينضم إلى محمد عباس وهايدي موسى من مصر ومروان يوسف من لبنان، ليتنافسوا على اللقب في السهرة الأخيرة من البرنامج، بينما خرجت المشتركة المغربية حنان الخضر من المسابقة بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت.

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. #شرطة_الموضة- هيفاء وهبي تبتعد عن الشفاف وتلجأ للقصير وتفقد حذاءها على مسرح "ستار أكاديمي 11" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق