اخبار المشاهير اليوم .. الأسود يسيطر على حفل عشاء OSN.. فأي فنانة كانت الأجمل؟

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الأسود هو ملك الألوان وتفضل الكثير من النساء اختياره في المناسبات ليعطي أناقة أكثر، كما أنه يخفي عيوب الجسم أو أي زيادة في الوزن، ولكن أن تظهر به كل هذا العدد من الفنانات فهي صدفة مثيرة، ربما سببها عودة الأسود لعرش الموضة.

نتحدث عن اللون الأسود والذي سيطر على حفل عشاء شبكة OSN وارتدته أكثر من فنانة كأنه اتفاق فيما بينهن أو حتى لون رسمي فرضه القائمون على الحفل.

وأقامت شبكةOSN مساء أمس الجمعة 22 يناير الجاري حفل عشاء كبير احتفالا بإطلاق قناة "يا هلا سينما" ضمن مجموعة قنواتها والتي تختص بالسينما.

وخلال الحفل ارتدت أكثر من فنانة اللون الأسود بموديل وأطوال مختلفة للفساتين، وتسريحات شعر وماكياج مختلف، وبدت كل واحدة منهن أنيقة، فأي فستان أعجبك أكثر؟

إطلالة الممثلة الشابة ناهد السباعي جاءت صادمة للكثيرين، فظهرت بفستان أسود طويل وبأكمام طويلة عاري الظهر لتكشف عن تاتو مرسوم أسفل ظهرها.
ناهد السباعي

الممثلة المصرية ليلى علوي، وبعد خسارتها للوزن، تستعرض في كل مناسبة جمالها ورشاقتها، اختارت هذه المرة فستانا باللون الأسود متوسط الطول بأكمام طويلة، وتركت شعرها ينسدل على كتفها ناعما، مع وضع أحمر شفاه بلون قوي.
ليلى علوي

قدمت الفنانة يسرا اللوزي الحفل، يسرا تتسم بالبساطة، فظهرت بفستان أسود طويل مكشوف الذراعين، ورفعت شعرها للأعلى ووضعت ماكياج هادئ زادها جمالا.
يسرا اللوزي

المطربة أصالة هي الأخرى اختارت اللون الأسود، وظهرت لحظة دخولها الحفل بفستان أسود قصير ومعطف من الفرو من نفس اللون، الشعر كان ناعما منسدلا على الأكتاف، مع ماكياج قوي.
أصالة

الفنانتان هالة صدقي وداليا مصطفى جلستا سويا على طاولة واحدة، وكل واحدة منهن كان الأسود اختيارها، هالة ظهرت بمعطف أسود، أما داليا فكان فستانها مكشوف الذراعين.
هالة صدقي وداليا مصطفى

تستعد الفنانة لطيفة لأول عمل تلفزيوني لها، وتواجدت لطيفة في الحفل واختارت فستان أسود بأكمام قصيرة، وشعر ناعم منسدل على كتفيها.
لطيفة

الممثلة الشابة شيري عادل اختار فستانا أسودا ضيقا، ولمواجهة البرد الشديد ارتدت فوقه معطفا قصيرا من الفرو.
شيري عادل

الفنانة التونسية درة والفنانة ريهام عبد الغفور ظهرتا سويا، فدرة ارتدت فستانا أسودا بأكمام طويلة، ورفعت شعرها لأعلى وتزينت بعقد وقرط كبير أضفى لإطلالتها شكلا جميل.

أما ريهام فكان فستانها أسود ضيق وعاري الكتفين، وتزينت بعقد ماسي بسيط وقرط صغير.
درة وريهام عبد الغفور

الممثلة التونسية دارين حداد ارتدت فستانا أسودا قصيرا مكشوف الذراعين وبفتحات جانبية، مع شراب أسود طويل، وتركت شعرها الأحمر ينسدل مموجا على كتفيها.
دارين حداد

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. الأسود يسيطر على حفل عشاء OSN.. فأي فنانة كانت الأجمل؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق