من أجل الأعمال الخيرية.. ليدي جاجا وخطيبها يلتقطان صورة عارية معا لمجلة V

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تخلت ليدي جاجا عن ملابسها بالكامل هي وخطيبها نجم فريق Chicago Fire تيالور كيني، وذلك في الصورة التي التقطاها لنفسيهما لصالح غلاف مجلة V.

وظهرت ليدي جاجا على الغلاف عارية تماما خلف خطيبها تيالور كيني الذي ألتقط الصورة لهما بعد علاقتهما الحميمية، وكانا ملطخان بالألوان ويجلسان عاريان فوق مشمع.

وحكت جاجا تفاصيل الصورة المثيرة التي خصصتها لعدد الربيع من مجلة V، والتي تشارك فيها جاجا كمحررة ضيفة شرف.

صورة ليدي جاجا وخطيبها العارية على غلاف مجلة V


وكتبت ليدي جاجا في خطابها الافتتاحي للعدد: "منذ أن تقابلنا، تايلور أصبح يرسم على جسدي كله. منذ سنوات كنا نسكن سرا في سان دييجو".

وفسرت ليدي جاجا سر الصورة الفوضوية، كاتبة: "فعلناها وسط الفوضى... وسط الإرهاب وتحدثنا كيف تعاني قلوب البشر حول العالم أمام مشاهدة كل هذا العنف. فعلناها وسط العنف".

ورغم جرأة ليدي جاجا إلا أن الصورة لم تكن فكرتها، إذ قالت: "طلبت من تايلور أن يشارك معي في عمل لجمع المال والتوعية بالأمراض العقلية، فأشار عليه على الفور بهذه الفكرة".

وعن الصورة الصادمة، علقت جاجا: "نتمنى أن يشاهد الناس حول العالم هذه الصورة ويتذكروا أن يحبوا بعضهم البعض بكرم وفرح بلا خوف وبقلب شغوف".

من المعروف أن هذا العدد سيكون متاحا عبر الانترنت يوم 14 يناير المقبل مقابل 50 دولار، على أن تذهب الأموال لصالح مؤسسة ليدي جاجا الخيرية Born This Way.

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : من أجل الأعمال الخيرية.. ليدي جاجا وخطيبها يلتقطان صورة عارية معا لمجلة V .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق