اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- شيرين لا تصدق نفسها من السعادة أثناء لعبها بالثلج في بيروت: والله ثلج

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وضح على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب السعادة البالغة بسبب رؤيتها للثلج في بيروت، مما جعلها تلعب به كالأطفال.

وداعبت شيرين محبي صفحتها الرسمية على موقع Facebook بنشر فيديو لها وهي تلعب بحفنة من الثلج أمام أحد المطاعم في بيروت.

وعندما حاول الشخص الذي يصور الفيديو السخرية منها بقوله أنها تلعب في حفنة من الملح وليس الثلج، ردت شيرين: " والله ده تلج أهه".

من ناحية أخرى، اختارت إدارة برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب لكي تحيي حفل الختام المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 29 يناير.

وستطل شيرين عبد الوهاب على محبيها عبر شاشة قناة CBC التي يعرض عليها البرنامج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وستقدم شيرين أغنيتين بمشاركة طلاب الأكاديمية، بالإضافة إلى أغنية ثالثة ستؤديها بمفردها، ومن المتوقع أن تغني المطربة المصرية من ألبومها الأخير "أنا كتير"، لتكون مسك الختام لهذا الموسم.

وانتهت الحلقة الماضية من البرنامج بتأهل المشترك التونسي نسيم راسي إلى النهائيات لينضم إلى محمد عباس وهايدي موسى من مصر ومروان يوسف من لبنان، ليتنافسوا على اللقب في السهرة الأخيرة من البرنامج، بينما خرجت المشتركة المغربية حنان الخضر من المسابقة بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت.

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- شيرين لا تصدق نفسها من السعادة أثناء لعبها بالثلج في بيروت: والله ثلج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق