هكذا وصف باسم يوسف أولى جلسات مجلس الشعب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتقد مقدم البرامج الساخر باسم يوسف أولى جلسات البرلمان المصري، والتي عُقدت صباح الأحد 10 يناير الجاري.

وغرّد باسم عبر حسابه على Twitter: "مجلس الشعب ولا هو كوميدي ولا هو مسرحية لطيفة:اللي بيحصل ده مهزلة ويدعو للبكاء مش الضحك".

على الجانب الآخر، يحل باسم يوسف ضيفا على الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة الثلاثاء 12 يناير الجاري من برنامج "المتاهة" على قناة MBC.

وفي سياق الحلقة، يستغرب باسم كثرة الأسئلة التي يعتبرها غير مريحة، ويتخذ موقفا من مضيفته ويشتكي منها، وتسأله ما إذا كان في حياته مكاناً للدموع، أم أن هذا ليس أسلوبه لأنه لا يعرف البكاء؟ وتتوقف معه أيضا عند الهزائم والانتصارات في العاميْن المنصرميْن، ليُسمّي من استطاع أن يهزمه، وهل يرى باسم في الاعتذار إحدى سمات الكبار وشيمهم، أم أنه يعتبره حجة الضعفاء؟

ويتابع باسم يوسف، ويسمّي ما ندم عليه حتى اليوم، وعمّا إذا كان ما حصل معه بمثابة سقوط إجباري في الهاوية بعد تربّعه على القمة، أم مجرّد تعثُّر قبل وثبة جديدة؟!

على الجانب الآخر، يكشف مقدم البرامج الساخر عن رأيه الشخصي وفلسفته في أمور متعدّدة في الحياة، ويدور مع مضيفته في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشواره بين الطب والإعلام.

------------------------
الخبر : هكذا وصف باسم يوسف أولى جلسات مجلس الشعب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق