اخبار المشاهير اليوم .. إيقاف أحمد مالك عن التمثيل والتحقيق معه بعد واقعة إهداء "أوقية ذكرية" لأفراد الشرطة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية قرارا بوقف الممثل الشاب أحمد مالك عن التمثيل بوقف التصريح الممنوح له والذي كان يعمل بموجبه، إضافة إلى تحويله للتحقيق، مشيرة إلى أنه لم يكن عضوا بالنقابة، وإنما كان يعمل بتصريح.

يأتي القرار بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه أحمد مالك وشادي أبو زيد مراسل برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، وهما يسخران من جنود قوات الأمن المركزي.

وقام مالك وشادي في الفيديو، باستعمال "أوقية ذكرية" ونفخها كبالونات، وكتابة عبارات لذكرى 25 يناير وعبارة "هدية الشباب إلى الشرطة"، وتقديمها لأفراد الأمن المركزي، والتقاط صور معهم.

ولم يبد في الفيديو أي استياء على وجوه الجنود الذين لم يفطنوا إلى طبيعة "البالونات".

ويقول نص القرار الذي نشر على صفحة نقابة الممثلين "قررت نقابة المهن التمثيلية ايقاف منح التصاريح للممثل الشاب "أحمد مالك" وتحويله للتحقيق.. علماً بأن الفنان الشاب ليس عضواً بالنقابة وكان يعمل بالتصاريح"

قررت نقابة المهن التمثيلية ايقاف منح التصاريح للممثل الشاب "أحمد مالك" وتحويله للتحقيق.. علماً بأن الفنان الشاب ليس عضواً بالنقابة وكان يعمل بالتصاريحPosted by ‎نقابة المهن التمثيلية - الصفحة الرسمية‎ on Tuesday, January 26, 2016

كلمات متعلقة أحمد مالك هدية الشباب للشرطة شادي أبو زيد مراسل أبلة فاهيتا

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. إيقاف أحمد مالك عن التمثيل والتحقيق معه بعد واقعة إهداء "أوقية ذكرية" لأفراد الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق