عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. أحلام مهاجمة عادل كرم مجددا: "كلمة حشرة قليلة عليك"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت المطربة الإماراتية أحلام أنها قامت برفع قضايا على 3 محطات إعلامية لبنانية، وعلى المذيع اللبناني عادل كرم بعد إهانته لها، عقب وقف برنامجها "ذا كوين".

وقالت أحلام خلال استضافتها في برنامج "يا هلا رمضان" والمذاع على شاشة "روتانا خليجية" إنها ليس لديها مشاكل مع الإعلام اللبناني، ووجهت لهم تحيه واكدت أنها تقدرهم كثيرا.

أما تغريدتها والتي تسبب بكل هذه المشاكل أكدت أنها لم تكن توجها للشعب اللبناني أو الإعلام اللبناني بأكمله، بل وجهتها لـ عادل كرم، ونضال الأحمدية، بعد أن تحدثوا عنها في برنامج.

وأضافت لتوضح أن مداخلتها في برنامج "الشريان" أثناء استضافة الإعلامي اللبناني عادل كرم، لم تكن لتتحدث عن مشكلتها، بل كانت لتتحدث وتهاجم كرم لإسائته للخليج، وقالت إن الفيديو موجود على موقع YouTube، تحت عنوان عادل كرم يسئ للخليج، وفيه سيرى الجميع ما قاله، وتسألت لماذا لا نجد أحد من الإعلاميين الخليجيين يهاجمون أي فنان لبناني كما يفعلون هم، هل لأن أحنا متربيين.

وقالت إنها حزينة بسبب موقف داوود الشريان بعد أن أغلق الخط قبل أن تُكمل حديثها: "والله أنا زعلانة من داوود الشرياني لأني أحبه كثير لأن كان عندي مصطلح أكبر منه شوي، بس قطع الخط".

وتابعت: صراحة كلمة "حشرة" قليلة عليك يا عادل كرم، قليلة جدا في حقك، وأنا أقول اللي في قلبي.

وأكدت أحلام خلال اللقاء أنها أخذت عهد على نفسها ألا تكتب كلمات هجوم أو أي إساءة لأي شخص على مواقع التواصل الإجتماعي، وحتى لن ترد على أحد.

وستخصص هذه المواقع لتنشر أحدث أعمالها الفنية وحفلاتها ونجاحاتها بعيدا عن الآراء والمشاكل.

طالع أيضا:

كلمات متعلقة أحلام عادل كرم يا هلا رمضان ذا كوين

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. أحلام مهاجمة عادل كرم مجددا: "كلمة حشرة قليلة عليك" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق