اخبار المشاهير اليوم .. نجل فيروز يوضح حقيقة مرضها ويطلب الدعاء لها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد انتشار الأخبار عن الأزمة الصحية التي مرت بها، خرج نجل الفناة فيروز ليوضح حقيقة مرضها ويصف الوضع الذي تمر به حاليا.

وجاءت تصريحات أيمن بد جموم، نجل الفنانة فيروز، من خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "يحدث في مصر"، والتي أكد فيها أن والدته كانت مريضة منذ فترة، ولكن مع موجة البرد التي تمر بها مصر حاليا، أصيبت بالتهاب رئوي، وهو ما استلزم نقلها إلى قسم الرعاية المركز لمتابعة حالتها.

وأضاف نجل الفنانة فيروز أن حالته والدته في تحسن الآن والوضع أصبح مستقرا نسبيا، وناشد محبيها بالدعاء لها بالشفاء، وخروجها من الأزمة الصحية التي تمر بها على خير.

فيديو.. نجل الفنانة فيروز يكشف حالتها المرضية بعد دخولها "العناية المركزة"Posted by ‎MBC مصر‎ on Tuesday, January 26, 2016


وكان الأطباء قرروا منع الزيارة عن الفنانة المعتزلة فيروز بعد أن كان تم نقلها لقسم الرعاية المركزة التابع لمستشفى "الصفا"، إثر أزمة صحية تعرضت لها الاثنين.

وتواجد مع الفنانة الكبيرة في المستشفى عدد من أقاربها منهم الفنانة لبلبة، التي قررت أن تعتذر عن عدم التصوير في مسلسلها الجديد "مأمون وشركاه"، الذي تلعب بطولته مع الفنان عادل إمام، لحين الاطمئنان على قريبتها فيروز. (تعرف على التفاصيل)

كلمات متعلقة فيروز

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. نجل فيروز يوضح حقيقة مرضها ويطلب الدعاء لها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق