صحتك معانا ... طرح "لبوس مهبلى" يعالج آلام الطمث باستخدام المخدرات فى أمريكا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الخميس 04 فبراير 2016 08:25 مساءً ... كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانى عن لبوس مهبلى مثير للجدل، حيث يعالج آلام الطمث باستخدام المخدرات، ويحتوى على 60 مجم من مادة "تتراهيدروكانبينول THC" و10 مجم من مادة كانابيديول، وهى من المكونات الرئيسية فى مخدرات البانجو أو الماريجوانا، المجرم استخدامها فى مصر.

وأكدت الشركة المصنعة أن هذا اللبوس المهبلى يساهم فى علاج آلام وتقلصات الدورة الشهرية ويحد من الالتهابات المصاحبة لها خلال 20 دقيقة فقط، دون أن يتسبب فى التأثيرات المخدرة ودون أن يضر بوعى وإدراك السيدات كما هو الحال مع تدخين الماريجوانا.

يتوفر المستحضر الجديد فى صورة علبة تحتوى على أربع جرعات، ويبلغ سعرها 44 دولاراً أمريكيا، وتم طرحه للبيع رسميا داخل ولايتى كاليفورنيا وكولورادو بأمريكا فقط، واللتين أصدرتا قوانين تجيز استخدام الماريجوانا.

وحذر الخبراء من استخدام هذه المستحضر لأنه لم يتم تقييمه بشكل كاف، ولم تصدق عليه منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA حتى الآن.

------------------------
الخبر : صحتك معانا ... طرح "لبوس مهبلى" يعالج آلام الطمث باستخدام المخدرات فى أمريكا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - صحة

0 تعليق