صحتك معانا ... البوتكس والفيلر مجهول المصدر مش هيخليكى زى نجمات هوليود وممكن يشوه وشك

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الجمعة 05 فبراير 2016 08:09 صباحاً ... كثير من النساء بجانب بعض الرجال يلجأون لاستخدام البوتكس والفلير كى يبدو مظهرهم أكثر شبابا وحيوية ونضارة دون معرفة خطورة وأضرار هذه التقنيات على صحة بشرتهم .

يقول الدكتور خلاد محمود شلقامى أخصائى جراحة التجميل والحروق، إن أنواع البوتكس والفيلر متعددة منها أنواع مصرح باستعمالها من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية "FDA " ويتم استخدامها لمدة 6 أشهر وأنواع مجهولة المصدر، ويتم استخدامها لمدة سنة وتستخدمها بعض مراكز التجميل وتصفيف الشعر بعد إقناع السيدات بأن نتائجها مذهلة رغم انخفاض سعرها.

ويؤكد أخصائى جراحة التجميل والحروق أن الأنواع مجهولة المصدر وقليلة الثمن من البوتكس والفيلر تسبب مخاطر وأضرار على بشرة مستخدميها مثل الالتهابات الجلدية وتشوهات الجلد وتصل أحيانا إلى أحداث تليف فى الأنسجة الجلدية للوجه .

وينصح د. خلاد باستعمال البوتكس والفيلر المعتمد من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA والتى يتوافر بها معايير الجودة مع الابتعاد عن المنتجات مجهولة المصدر للحفاظ على صحة البشرة وتفادى تعرض مستخدميها لمخاطر صحية تصل إلى حد تشويه وجوههم.

------------------------
الخبر : صحتك معانا ... البوتكس والفيلر مجهول المصدر مش هيخليكى زى نجمات هوليود وممكن يشوه وشك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - صحة

0 تعليق